أسرار صادمة عن علاقة أحمد زكى وهالة فؤاد..يرويها محمد عشوب

منذ 6 شهر
November 19, 2021, 10:54 am
بلغ
أسرار صادمة عن علاقة أحمد زكى وهالة فؤاد  يرويها محمد عشوب
كشف الماكيير الكبير محمد عشوب، تفاصيل جانب من حياة الفنان الراحل أحمد زكى، وعلاقته وسبب طلاق من الفنانة الراحلة هالة فؤاد.
وأكد عشوب في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن قصة حب الفنان الراحل وزوجته الراحلة، كانت قصة حب قديمة وقبل تعرفه عليه، مشيرا إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي لم يحب في حياته إلا امرأة واحدة، ولم يعشق في حياته إلا امرأة واحدة، وهي هالة فؤاد، وكانت بالنسبة لأحمد زكي، أطهر امرأة على الأرض وأطهر زوجة على الأرض بالنسبة له، وتمثل له الزوجة المخلصة الوفية.
وتابع عشوب، قائلا "كانت العصبية هي عصبية بجنون، وهو عصبي بجنون، والطرف الثالث بينهم لا يحتمل على ابنته أن يسمع عنها أنها تضايقت، أنها زعلت أو دمعة نزلت من عينيها، وهو المخرج أحمد فؤاد، فكان هذا العنصر هو العنصر السييء ما بين الطرفين، وعندما تغضب هالة فؤاد يروح احمد فؤاد عشان يتخانق مع أحمد زكي، عشان يتعامل معه بكل عنف، ومن هنا جاءت المشاكل الكبرى وجاء الانفصال.
وأكد الماكيير محمد عشوب، أن الفنان أحمد زكي، أكد له ندمه على تطليق هالة فؤاد، وتسرعه في طلاقها، وأنه لن يجد واحدة مثلها، وتابع قائلا:" وكمان قالى عمرى ما هتزوج واحدة زى هالة لأنه أجبر. وطلق فى وقت من العصبية.
وأشار عشوب، إلى أن علاقته الفنانة الراحلة هالة فؤاد استمرت بعد انفصالها عن أحمد، وتابع قائلا :" في أحد لقاءاتي مع هالة فؤاد كشفت لى عن تقدم أحد الأشخاص لخطبتها وده سبب لها حالة حزن، وأنها لا تزال تحب أحمد زكي"، مشيرا إلى أنه توجه لأحمد زكي وطالبه بإعادتها، فكان رد الفهد الأسمر:" بص يا محمد أنا لا حبيت غير هالة ولا هحب غير هالة، أنما عمري ما هرجع لها تاني غير لما أحمد فؤاد يموت"، ولافت عشوب :" انا استغربت ايه اللي دخل احمد فؤاد فقال لي :"أن أحمد فؤاد هيخرب علينا الحياة مرة تانية".
وكشف عشوب، عن غضب الفنان الراحل أحمد زكي، على زواج هالة فؤاد، وحمل ابنه هيثم شمعه وجلوسه بينهم والدته وزوجها عز الدين بركات في حفل الزفاف.
وأكد عشوب، أنه تلقى اتصال هاتفى من الفنانة هالة، تطلب منه مسامحتها وتابع قائلا:" قالتلى يا محمد لو انت زعلان مني سامحني، لو انت متضايق مني تسامحني خلي شريف لو انا كنت عصبية معاه ولا حاجة والنبي يسامحني، وقالت لي انا رايحة بكرة اعمل. شيك اب. في مستشفى فياريت تسامحني، وتوجهت للمستشفى في الموعد، وتم أخذ عينة دم وبإجراء التحاليل تم إصابتها بالوكيميا بالدم، وفى مرحلة متأخرة، كانت صدمة بالنسبة لي قوي".
وتابع قائلا:" بعد شهر لقيت هالة فؤاد بتكلمني، قالت لي محمد عايزاك، قلت لها حاضر، ولما رحت لها لقيت شنط مكدسة بأدوات المكياج، شنط مليانة كلها حاجات مكياج، ولما سألتها قالت لي حد الله ما بيني وما بين الدنيا، وزينتها، ومش هشتغل في سينما ولا هشتغل في فن ولا هحط حاجة على وشي، قالت لى دول هدية مني لك عشان تتذكرني وعشان تفتكرني".
وتابع عشوب، :"لما روحت قابلت أحمد زكي، سألته أنت عرفت أيه اللى حصل لهالة؟ لقيته عارف لما تقول لحد حاجة وينزعج بجنون؟ ما لها هالة ؟ قلت له لا يعني جالها لوكيميا في الدم، أحمد زكي صرخ وبكى، وقال هسفرها أمريكا هسفرها لندن، هسفرها أي بلد يعالجها، أنا السبب في اللي وصلت له، أنا السبب في اللي وصلت له.



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play