ولي أمر طالب يقيد مدرسا ويطلب من ابنه ضربه أمام الطلاب

منذ 2 شهر
November 19, 2021, 12:04 pm
بلغ
ولي أمر طالب يقيد مدرسا ويطلب من ابنه ضربه أمام الطلاب

اقتحم والد طالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة المستشار محمود برهام للتعليم الأساسي بقرية الملعب التابعة لبلقاس بالدقهلية المدرسة وقيد مدرس الدراسات الاجتماعية وطلب من ابنه ضربه بالكوتشي على رأسه وذلك بعد قيام المدرس بنهر ابنه الذي تعدى

على زميله بألفاظ نابية.

كان السيد . ش . أ .ا مدرس الدراسات الاجتماعية بالمكافأة بالمدرسة

قد فوجئ باقتحام والد الطالب جمال . م .ا . للفصل أثناء الحصة وقام بتقييد المدرس وشل حركته وطلب من ابنه ضرب المدرس بالكوتشي على رأسه.

تبين أن المدرس قام بتعنيف الطالب الذي تعدى على زميله بألفاظ نابية.

قام ربيع النجار مدير المدرسة بطلب النجدة وتم ضبط ولي الأمر وإحالته إلى نيابة بلقاس التي قررت حبسه على ذمة التحقيق .

وأكد المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن المديرية ستتخذ الإجراءات الرادعة حيال الطالب فور انتهاء التحقيقات بالنيابة العامة وذلك حفاظا على كرامة المدرس .

في سياق الخبر قررت نيابة السنبلاوين بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس مدير خزينة مكتب بريد السنبلاوين بعد اكتشاف وجود عجز قدره 2 مليون و600 ألف جنيه.





وكانت التحقيقات، في واقعة اكتشاف عجز داخل خزينة مكتب البريد قد بدأت أثناء تفتيش مفاجئ من الهيئة على الفرع والخزينة وتبين وجود عجز 2 مليون و600 ألف جنيه.

استمع مدير نيابة السنبلاوين، إلى عدد من الموظفين ومدير الخزينة بمكتب البريد، والذي أشار بأن المبلغ المشار إليه صادر لأحد وكلاء ماكينات فوري الذي يتعامل مع الفرع، ولم يتم تحصيلها منه حتى الآن، وأضاف خلال التحقيقات أن هناك علاقة ود بينه وبين مندوب الشركة والذي طلب منه ضخ المبلغ داخل ماكينة فوري لحين السداد أول الاسبوع

وبالفعل تم وضع المبلغ فى رصيد ماكينة فوري، وبعد أن تم الجرد بالخزينة، تبين عجز فى العهد بذات المبلغ.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء مندوب شركة فوري لسؤاله والذي أكد قيامه بتوريد المبلغ ويحمل ايصالات من فرع البريد وتقدم بأصل الايصال المتحصل من مكتب البريد فقررت النيابة

حبس مدير الخزنة 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وقررت هيئة البريد، مراجعة الحسابات بالفرع لمدة ثلاثة سنوات ماضية، كما أمرت بنقل عدد من الموظفين بالمكتب إلى فروع أخري لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأمر المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، اليوم ‏الأربعاء، بإحالة مصطفى م. ع. ، 46 عاما، مدرس لغة عربية، مقيم بإحدى قرى مركز ‏المنصورة، إلى محكمة الجنايات وذلك لقيامه بتقبيل تلميذة عنوة ومحاولة هتك عرضها.

وجهت النيابة العامة للمتهم، اتهام بأنه في يوم 10 أكتوبر 2021 بدائرة مركز المنصورة هتك ‏عرض الطفلة المجني عليها أماني ي. ف. بالقوة والتهديد بأن قام بملامسة مواطن عفتها ‏وتقبيلها عنوة أثناء إعطائها درس لغة عربية.

وكان المدرس بإحدى قري مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية

قد استغل وجود تلميذة معه لأخذ درس ‏خصوص في غرفة أعلي سطح منزله محاولا هتك عرضها بأن لامس مواطن العفة بجسدها ‏وقام بتقبيلها عنوة.

قامت الطفلة بعد العودة لمنزلها بإخبار والدها بما حدث من المدرس، فتقدم ببلاغ ضده إلي العميد طارق عبد الهادي مأمور مركز المنصورة.

‏تم ضبط المدرس وإحالته للنيابة

وعقب انتهاء التحقيقات قررت النيابة ‏العامة إحالة المدرس المتهم إلي محكمة جنايات المنصورة لمحاكمته.‏

قدم المستشار معتز أشرف، وكيل النيابة الكلية، قائمة بأقوال الشهود في التحقيقات وكذلك أدلة ‏الثبوت، وجاء بها سؤال والد الطفلة المجني عليها 37 سنة – سائق ، وشهد بأن الطفلة المجني ‏عليها طفلته وبأنها حال تواجدها لدي المتهم بغرفة أعلى سطح مسكنه بتبقي أحد الدروس لديه ‏لكونه معلم لها تعدي عليها جنسيا بأن لامس مواطن العفة بجسدها وقم بتقبيلها عنوة وأعزي ‏قصده إلى هتك عرض ابنته الطفلة المجلي عليها.‏

وأيدت ربة منزل أقوال والد الطفلة، كما شهد اسلام م. ع. أخصائي اجتماعي بخط نجدة ‏الطفل، بان الطفلة المجني عليها تعرضت لعنف نفسي وجنسي.‏

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play