رد غير متوقع من صلاح عن مصيره مع ليفربول خلال زيارته لمدرسة مصرية

منذ 2 شهر
November 19, 2021, 7:22 pm
بلغ
رد غير متوقع من صلاح عن مصيره مع ليفربول خلال زيارته لمدرسة مصرية

رد غير متوقع من صلاح عن مصيره مع ليفربول خلال زيارته لمدرسة مصرية

زاد

محمد صلاح

نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي الغموض حول مصيره مع ناديه وإمكانية تجديده مع ليفربول أو رحيله.

وأجرى محمد صلاح حوارا مع تلاميذ مدرسة مصرية خلال زيارة افتراضية لإحدى المدارس المصرية، باعتباره سفيرًا لإحدى مبادرات الأمم المتحدة.





وسأل طالب مصري أين تنوي الذهاب بعد الرحيل عن ليفربول؟ ، ليرد قائد منتخب مصر على الطفل ضاحكًا هل تعمل بالصحافة؟ .

وقال محمد صلاح: لسة مش عارف والله، أنا حاليًا أركز مع الفريق وأنا سعيد هنا، وأنا أركز على مساعدة المنتخب في تصفيات كأس العالم، إنه الأمر المهم في الوقت الحالي .

ونشرت صحيفة ميرور البريطانية حجم ثروة محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ، منذ بدء مشواره في الملاعب الأوروبية قبل 11 عاما ، وبالتحديد عندما لعب في صفوف بازل السويسري مرورا بفرق تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولا إلى ليفربول.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن ثروة محمد صلاح في الوقت الحالي بلغت 90 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني، بما يقرب من مليار ونصف المليار جنيه مصري.

ويعد الفرعون ضمن قائمة الخمسة الأعلى أجراً من اللاعبين علي مستوي العالم براتب سنوي يقدر بنحو 10.4 مليون إسترليني و يصل إلى 18.3 مليون بالمكافآت والحوافز الأخرى، بالإضافة لحصوله على 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

وأشارت ميرور في تقرير لها أن صلاح يحصل على ما يقرب من 11.7 مليون جنيه إسترليني سنويا، من عائدات أموال الرعاية، المتمثلة في شركات ملابس عالمية وشركات مشروبات غازية وشركات اتصالات والنقل وأحدي الشركات الإلكترونية للهواتف المحمول، فضلا عن المقابل المادي الذي يجلبه من صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير وانستجرام في ظل امتلاك تلك الصفحات 27 مليون متابع.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play