النادي الأهلي يحطم جدار المقاولون ويقبض على صدارة الدوري

منذ 2 شهر
November 19, 2021, 10:17 pm
بلغ
النادي الأهلي يحطم جدار المقاولون ويقبض على صدارة الدوري

النادي الأهلي يحطم جدار المقاولون ويقبض على صدارة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام ضمن الجولة الرابعة للدوري.

اكتفى الأهلي بهدف وحيد سجله من ضربة رأس بالشوط الثاني تضمن للأهلي الصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون عند أربع نقاط.

شهد اللقاء إلغاء هدف وضربة جزاء للمقاولون بعد العودة للفار كما تألق الحارسين محمد الشناوي الذي منع هدف مؤكد من انفراد محمد سالم، كما زاد محمود ابو السعود عن مرماه رغم مشاركته في مسئولية هدف حمدي فتحي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لحمدي فتحي لاعب الأهلي بعد عرقلة مهاجم المقاولون العرب ومنعه من الانفراد بالحارس فى الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع.





وجاء تشكيل الأهلي

على النحو التالي: (حراسة المرمى: محمد الشناوي،خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، وخط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، والهجوم: محمد شريف).

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: (علي لطفي، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد هاني، لويس ميكيسوني، حسين الشحات، وليد سليمان، حسام حسن، ياسر إبراهيم).

وضم تشكيل المقاولون كلا من: (محمود أبوالسعود في حراسة المرمى وباسم على وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وأحمد عبد العزيز زيزو وأحمد مجدي وعبد الرحمن خالد جبنة وعبد الله ياسين ومحمد حمدي زكي ولويس إدوارد وعمر بسام.)

ويتواجد على دكة البدلاء، حسن شاهين وأمير عابد وأسامة الرمضاني وأحمد الشيمي ومحمد مجلي وأحمد داوودا وخالد الحسيني ومحمد طلعت ومحمد سالم.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play