تعليق مفاجئ من نجم منتخب مصر بعد انضمامه لصفوف الفراعنة

منذ 2 شهر
November 20, 2021, 5:57 pm
بلغ
تعليق مفاجئ من نجم منتخب مصر بعد انضمامه لصفوف الفراعنة

علق مروان داوود ظهير أيسر نادي إنبي، على انضمامه لقائمة منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة كارلوس كيروش، استعدادًا لبطولة كأس العرب، المقرر انطلاقها يوم 30 نوفمبر الجاري، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال

داوود

في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت : فوجئت بقرار انضمامي لقائمة منتخب مصر، لم يتواصل معي أحد من مسؤولي المنتخب وعلمت بضمي للمنتخب من الإعلام عن طريق القائمة النهائية المعلنة .

مروان داوود: لم أصدق قرار انضمامي لمنتخب مصر

وأضاف: للوهلة الأولى لم أصدق نفسي، شعرت أن هناك شيئًا خاطئًا في القائمة بوجود اسمي في المنتخب، خاصة أنه لم يتواصل معي أحد من مسؤولي المنتخب في الفترة الماضية .





مروان داوود لعب إنبي

وأشار: انضمامي للمنتخب سوف يمنحني الثقة، وفخر وشرف لي، وأتمنى أن أكون عند حُسن ظن كارلوس كيروش مدرب مصر بعد الثقة التي منحني إياها .

مروان داوود: محمد صلاح مثلي الأعلى

وأتم: مثلي الأعلى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لكن نفسي أن أكون مثل سيد معوض ظهير أيسر منتخب مصر السابق .

وأعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المنتخب التي تستعد لخوض بطولة كأس العرب، والتي شهدت مفاجآت ووجوهًا جديدة.

ويتواجد

منتخب مصر

في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب، رفقة منتخبات لبنان والسودان والجزائر.

ويستعد منتخب لخوض منافسات بطولة كأس العرب، حيث سوف يستهل مشواره في البطولة، يوم 1 ديسمبر المقبل، بمواجهة منتخب لبنان، ثم يخوض ثاني مبارياته في بطولة كأس العرب أمام منتخب السودان، يوم 4 ديسمبر في دور المجموعات، فيما يختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات، بمواجهة منتخب الجزائر يوم 7 ديسمبر.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play