بعد ساعات بشرى سارة من المالية الى موظفى الدولة

منذ 1 شهر
November 20, 2021, 6:29 pm
بلغ
بعد ساعات بشرى سارة من المالية الى موظفى الدولة

تبدأ

وزارة المالية، الثلاثاء المقبل،

صرف مرتبات العاملين بالدولة

لشهر نوفمبر 2021، بعد اعتماد

الدكتور محمد معيط وزير المالية

مواعيد الصرف.

ينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد

الدكتور

محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف

مرتبات العاملين بالدولة، لشهر نوفمبر 2021 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.





وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر نوفمبر 2021 لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وقسَّمت الوزارة،

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر

الحالي على مدار ثلاثة أيام، إذ تبدأ يوم الثلاثاء المقبل في صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة ومصلحة وجهة حكومية على مستوى الجمهورية على رأسها وزارات الصحة والسكان والداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية والتضامن الاجتماعي والهجرة والعاملين بالخارج والثقافة وقطاع الأعمال العام والإسكان والآثار والبترول والسياحة والبيئة والطيران المدني والتجارة والصناعة.

وكشف مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد، عن 2021/2022 خلال مناقشات الموازنة بالجلسة العامة، عن ارتفاع مخصصات أجور ورواتب جميع العاملين بالدولة سواء بالوظائف الدائمة، حيث تأتي تقديرات أجور العاملين بالوظائف الدائمة لتعكس ارتفاعًا بالعام المالي الجديد حيث تصل إلى 89.7 مليار جنيه مقابل 86.3 مليار العام المالي الحالي 2020/2021، وكذلك ارتفاع تقديرات أجور العاملين بالوظائف المؤقتة لتصل لـ6.8 مليار جنيه مقابل 6 مليارات جنيه العام الحالي.

وزيادة أجور الوظائف الدائمة وتظهر في المرتبات الأساسية لتصل إلى 37.3 مليار جنيه بالعام المالي الجديد 2021/2022، مقابل 34.6 مليار جنيه العام المالي الحالي 2020/2021، فضلًا عن زيادة في الأجر الوظيفي ليصل إلى 51.8 مليار جنيه العام المالي الجديد مقابل 51.1 مليار جنيه العام المالي الحالي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play