رعب بين مسافرين أمريكيين بسبب إطلاق نار بأحد المطارات

منذ 1 شهر
November 20, 2021, 10:43 pm
بلغ
رعب بين مسافرين أمريكيين بسبب إطلاق نار بأحد المطارات

نشرت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية مقطع فيديو لحالة من الفوضى داخل واحد من المطارات بعد وقوع حادث إطلاق نار بداخله.

وأفادت وسائل الإعلام إن

إطلاق نار

وقع بشكل خاطئ داخل أحد المطارات تسبب بحالة من الفوضى بين المتواجدين داخله، والذين ظنوا بأنها عملية إرهابية.

وأظهر مقع الفيديو حالة الفزع التي انتابت المسافرين والذين جلسوا على الأرض واختبئوا إلى جوار الأعمدة.

وتابعت أن إطلاق النار جاء من داخل منطقة الفحص الأمني مما أسفر عن هرع وخوف الركاب في صالة المطار.أعلنت إدارة أمن النقل الأمريكية أنها سجلت سفر 2.24 مليون راكب جوا يوم أمس الجمعة، في أكبر عدد للركاب منذ اندلاع

جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

عرض رسالة نادرة لـ إمبراطورة روسيا للبيع في مزاد علني | فيديو





وقالت ليزا فاربستاين المتحدثة باسم إدارة أمن النقل على تويتر إن ذلك يمثل أعلى معدل للسفر منذ مارس عام 2020 عندما تسببت الجائحة في توقف السفر والعمل في البلاد.

وفي وقت سابق من الأسبوع، قالت إدارة أمن النقل إنها تتوقع أن سفر نحو 20 مليون مسافر بطريق الجو خلال عيد الشكر من 19 إلى 28 نوفمبر وأن تقترب الأعداد من مستويات ما قبل الجائحة.

وظهر فيروس كورونا لأول مرة في العالم بنهاية شهر ديسمبر عام 2019 في مدينة ووهان التابعة لإقليم هوبي الصيني، وتسبب في دخول أكثر من نصف سكان العالم إلى عزل صحي من أجل مواجهة الموجة الأولى من الفيروس.

وبلغت إصابات كورونا حول العالم عشرات الملايين، وهو الرقم الذي لم يتوقف عن الزيادة بمعدلات كبيرة منذ انتشار الجائحة.

وتشهد عدد من الدول ارتفاع جماعي في معدلات الإصابة اليومية بالفيروس التاجي، وهي المرحلة التي صنفتها بعض الدول بأنها الموجة الرابعة للفيروس، وبدأت في فرض مزيد من الإجراءات الاحترازية لمواجهتها والتي تشابهت مع حظر التجوال الذي كان مفروضا خلال الموجة الأولى.

ولازالت منظمة الصحة العالمية تطالب الدول بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بالإضافة إلى الإجراءات الصحية المُتمثلة في ارتداء الكمامات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play