كواليس نصف ساعة قضاها نجيب ساويرس على عربة كبدة.. دفع مبلغ صادم

منذ 1 شهر
November 21, 2021, 9:07 am
بلغ
كواليس نصف ساعة قضاها نجيب ساويرس على عربة كبدة   دفع مبلغ صادم

أحلى سندوتش سجق وكبدة في مصر، بهذه الكلمات، عبر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، عن مدى إعجابه بإحدى عربات الكبدة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.ساويرس على عربية الكبدة

وغرد ساويرس، بهذه الكلمات عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر، مرفقا صورة للمطعم مع أصحابه، ليصبح الظهور الأول له بعد تصريحاته المثيرة المتبادلة مع الفنان هاني شاكر بشأن منع بعض نجوم المهرجانات من الغناء دون تصريح.

وروى ياسر صابر، صاحب المطعم، خلال حديثه لـالوطن، كواليس نصف ساعة قضاها رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس عند عربة الكبدة لتناول سندوتش سجق وآخر كبدة على غرار صديقه الذي معه.





نجيب ساوسرس جدع وابن بلد، هو اللي طلب يتصور معانا، بهذه الكلمات بدأ ياسر حديثه لـالوطن، مضيفا: معرفناش الأكل عجبه ولا لأ لحد ما مشي، بس هو بعدها بكام ساعة نزل البوست عنده على تويتر، ولما حد زيه ينزل بوست عننا ده بيبقى فخر لينا.

ولم يتناول ساويرس سوى الكبدة والسجق، وفقا لما أوضحه ياسر: عندنا وجبات تانية كتير لو جربها أكيد كانت هتعجبه، لكن هو قاعد مع صاحبه نحو نص ساعة الناس كلها اتلمت عليه عشان تتصور معاه وفعلا اتصور مع الناس كلها وكان بيتعامل معاهم بمنتهى التواضع.

وعلى الرغم من المبالغ الطائلة التي صرح رجل الأعمال الشهير بأنه يتناول بها العشاء، وتصل إلى 4 آلاف جنيه، إلا أن تكلفة فاتورة طعامه رفقة صديقه في أفضل عربة كبدة وسجق من وجهة نظر ساويرس، لم تتجاوز الـ75 جنيهًا.

عشاء نجيب ساويرس

يذكر أن ساويرس صرح خلال حديثه في برنامج صباحك مصري، المذاع عبر فضائية mbc مصر 2: مش بصرف كتير في اليوم، لأني بتغدى عند والدتي وبفطر عند والدتي، ولو خرجت في العشاء بدفع 3000 أو 4000 جنيه، دلوقتي الأرقام ضربت خالص، كنا زمان بنخرج في الخروجة بـ100 جنيه و50 و30 جنيها، دلوقتي الأصفار كترت.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play