شوبير بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن علي معلول

منذ 2 شهر
November 21, 2021, 10:23 am
بلغ
شوبير بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن علي معلول

شوبير بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن علي معلول

أعلن الاعلامي احمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق تجديد عقد علي معلول نجم الفريق وسيتم الاعلان عن تفاصيل العقد الجديد خلال أيام .

وأضاف شوبير في تصريحات عبر برنامج “مع شوبير ” عبر اثير “ اون سبورت اف ام أن معلول قام بالتوقيع على العقد الجديد فعليا والامر انتهي مشددا

على أن مجلس الادارة ينتظر عدة أيام للاعلان عن العقد الجديد.

وتابع أن الاهلي لن يضم أي للاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن الصفقات التي قام بضمها في الميركاتو الصيفي كافية ولا يحتاج الأهلي لتدعيم أي مركز جديد.

وأكمل أن الحديث عن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في ضم ظهير أيمن أمر غير صحيح حيث أن قائمة الأهلي بها العديد من اللاعبين المميزين .





هل توجد أزمة؟ تطورات جديدة في ملف تجديد عقد معلول

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، آخر المستجدات في ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي، مع الأهلي.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ الريمونتادا على قناة المحور، إنه لا يوجد أية أزمات في ملف تجديد عقد علي معلول.

وأضاف: تجديد عقد علي معلول في الأمتار الأخيرة بعد الاتفاق مع اللاعب .

ونجح الأهلي في استعادة صدارة الدوري المصري، بتحقيق الفوز الرابع على التوالي هذا الموسم، بفوزه على المقاولون العرب بصعوبة، بهدف دون رد، على ستاد السلام، أمس، الجمعة، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الأهلي الوحيد حمدي فتحي في الدقيقة 66، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد المقاولون عند 4 نقاط في المركز العاشر.

ويواصل الأهلي تدريباته دون راحة، صباح اليوم، السبت على ستاد مختار التتش بالجزيرة، ضمن التحضير للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play