محافظ الاسكندريه عن تعطيل المدارس لليوم الثانى غدا الاثنين بسبب الطقس

منذ 1 شهر
November 21, 2021, 9:37 pm
بلغ
محافظ الاسكندريه عن تعطيل المدارس لليوم الثانى غدا الاثنين بسبب الطقس

محافظ الاسكندريه عن تعطيل المدارس لليوم الثانى غدا الاثنين بسبب الطقس

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الأمطار كانت في جميع أنحاء المحافظة، مضيفا أن الأمطار لم تتوقف منذ 48 ساعة، ومازالت الشوارع الجانبية والأحياء العشوائية مليئة بالأمطار.

وأضاف الشريف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على شاشة ETC ، اليوم الأحد، أن الأمطار الغزيرة التي شهدتها الإسكندرية منذ، أمس الأول، قد فاقت الطاقة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي بالمحافظة عدة مرات.





وشدد على أن محافظة الإسكندرية ستكون خالية من الأمطار خلال 48 ساعة، مؤكدًا أن جميع معدات وسيارات الصرف الصحي بجميع الجهات تعمل بكامل طاقاتها وبشكل متواصل على مدار الساعة لكسح تراكمات الأمطار الغزيرة، التي شهدتها المحافظة.

وذكر أنه جارٍ تحديث الأسطول الصحي وتطوير شبكات الصرف الصحي، مضيفا أن الرئيس السيسي أمر بتوفير مليار و300 مليون جنية لتطوير شبكة الصرف الصحي بالإسكندرية لمواجهة نوه الأمطار.

وتابع أن غدًا سيشهد استمرارًا للدراسة في المدارس والجامعات، متابعًا: المحافظة اعتادت على مثل هذه الأجواء والتي تستمر لأربعة أشهر بداية من آخر شهر أكتوبر حتى أوائل شهر فبراير، واستعدادات المحافظة لمواجهة موسم الأمطار هذا العام كان غير عادي .

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play