منافس محمود الخطيب لا مساس بمنظومة الكرة وأدعم الدرندلي

منذ 2 اسابيع
November 21, 2021, 11:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

منافس محمود الخطيب لا مساس بمنظومة الكرة وأدعم الدرندلي

قال خالد سليمان المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إنه يبلغ من العمر 59 عامًا ويعمل بمهنة المحاماة منذ 36 عامًا وكان عضوًا بمجلس الشعب عن دائرة قصر النيل.

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إنه يحب محمود الخطيب كلاعب كرة قدم ومن عشاقه فهو الملهم.





وأوضح : خضت تجربة انتخابات الأهلي في 2017 على عضوية فوق السن وحصلت على حوالي 770 صوتا بصفة مستقلة، وأنا ضد مبدأ القائمة في الانتخابات لأنها تفسد إرادة الجمعيات العمومية ومنذ 2017 عزمت على خوض الانتخابات على منصب الرئيس.

وأكد سليمان أنه لم يسعى لتشكيل قائمة مواجهة لقائمة محمود الخطيب معلنا دعمه لخالد الدرندلي في منصب أمين الصندوق لما حققه في الدورة الماضية خاصة أن الخطيب يتباهى بميزانية النادي التي تعد إنجازا لأمين الصندوق بعكس خسارة بطولتين بمنتهى السهولة منهم البطولة المحببة للجماهير وهي بطولة الدوري.

وأوضح أن منظومة كرة القدم في الأهلي لها نظام خاص لا يمكن المساس به في وجود أي مجلس إدارة، مشيرًا إلى أن الأعضاء يحتاجون العديد من الخدمات فالنادي الأهلي فرع الجزيرة يحتوي على حمام سباحة واحد ونفس الحال في مدينة نصر وما حدث في مدينة نصر ساحة انتظار وليس جراج كما يقال.

وشدد سليمان أنه لا بد من تواجد أعضاء مجلس الإدارة باستمرار في النادي الأهلي ويجب تعاقد مجلس الإدارة على وجبات للأعضاء بأسعار مخفضة.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة christian
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play