قيود جديدة ضد كورونا تهز أوروبا

منذ 2 شهر
November 22, 2021, 7:25 am
بلغ
قيود جديدة ضد كورونا تهز أوروبا

هزت الاحتجاجات أوروبا بسبب الإجراءات الجديدة والقيود التى اتخذتها بعض الدول الأوروبية، وأيضا ضد التطعيم الإجبارى ، ونزل عشرات الالاف من الأشخاص إلى الشوارع أمس فى فيينا (النمسا) وزغرب (كرواتيا) وكوبنهاجن (الدنمارك) وروتردام (هولندا) .

في العاصمة النمساوية ، تظاهر المواطنين ضد قرار العزل الذي أصدرته الحكومة اعتبارًا من غدا الاثنين، قبل تأثير الموجة الرابعة والإعلان عن إعداد قانون سيجعل التطعيم ضد كوفيد -19 إلزاميًا في فبراير المقبل، وفقا لصحيفة الباييس الإسبانية.





وسارت عدة مظاهرات عبر أجزاء من المركز التاريخي للعاصمة، والتي نظمت أيضًا مسيرات في نقاط مختلفة، كوسيلة لتمييز وجودهم ، وفي الوقت نفسه، حجب قلب المدينة.

وانتشر عدد كبير من رجال الشرطة (13000 عميل ، وفقًا لوسائل الإعلام النمساوية)، وقاموا بمراقبة الاحتجاجات للرد على الحوادث المحتملة وحذر نظام الخطاب العام باستمرار من أنه كان من الضروري ارتداء قناع

FPP2

، والذي لم يرتديه العديد من الحاضرين.

بعد بداية هادئة بتشجيع من الموسيقى الشعبية ، كانت هناك بعض الحوادث وما لا يقل عن خمسة اعتقالات، بالإضافة إلى شكاوى حول استخدام الرموز النازية التي تعتبر جريمة في النمسا، ومن أسباب هذه الشكاوى - بحسب صحيفة دير ستاندارد - استخدام نجوم داود بكلمة لم يتم تطعيمهم من قبل المشاركين في الاحتجاج.

وألقى بعض المتظاهرين عبوات بيرة وزجاجات بلاستيكية على الشرطة ، بحسب المنفذ نفسه ، ووقعت اشتباكات مع الضباط.

واحتج آلاف الدنماركيين على إعادة شهادة كورونا للذهاب إلى أماكن الترفيه، وعبروا عن رفض الإجراءات الحكومية المرتقبة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play