هذه المحافظة غرقانة .. الطقس يكشر عن أنيابة من جديد

منذ 2 شهر
November 22, 2021, 11:26 am
بلغ
هذه المحافظة غرقانة    الطقس يكشر عن أنيابة من جديد

هذه المحافظة غرقانة الطقس يكشر عن أنيابة من جديد

شهدت أحياء

الإسكندرية، صباح اليوم الإثنين 22 نوفمبر، هطول أمطار غزيرة يصاحبها رياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لليوم الرابع.





وتعرضت

معظم مناطق المحافظة لأمطار غزيرة، عدا مناطق غرب والعامرية والعجمي التي تشهد هطول أمطار خفيفة حتى الآن.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ

الإسكندرية،

استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

وتواصل شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة نشر نحو 180 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

كانت الدراسة انتظمت بكافة المدارس الحكومية والخاصة طلاب ومعلمون وجامعة الإسكندرية، اليوم، وذلك بعد تعطيلها ليومين بسبب الطقس السيئ.

وكان شاب قد لقي مصرعه إثر سقوط سقف عقار قديم

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بمنطقة اللبان في

الإسكندرية، وذلك بسبب الطقس السيئ، وتلقي قسم شرطة اللبان بلاغا من إدارة شرطة النجدة، يفيد سقوط سقف عقار بشارع الخديوي بمنطقة اللبان، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن العقار بناء قديم مكون من 4 طوابق مساحة 100 متر، وخالي من السكان، عدا شقة واحدة، وسقوط سقف الطابق الأول علوي، وأسفر الحادث عن مصرع المدعو محمد فتحي 27 عاما، أثناء نومه حيث سقط عليه السقف ليسقط بسريره داخل محل إطارات سيارات مغلق بالطابق الأرضي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play