زوجة القبطي الذي قتل غدر تروي تفاصيل الواقعة وتطالب باعادة المبلغ المسروق

منذ 1 شهر
November 22, 2021, 1:30 pm
بلغ
زوجة القبطي الذي قتل غدر تروي تفاصيل الواقعة وتطالب باعادة المبلغ المسروق

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

كشفت زوجة الشهيد فرج صبحى العبد الذي تم قتله غدر عن تفاصيل الواقعة خلال فيديو لها قائلة: قتلوه لسرقة مليون جنيه ثم أحرقوا جثمانه بطريق سوهاج الصحراوي واشارت الي ان الطمع اعمي عين المتهم حمادة عمر المغازي وجعله لا يجد سبيل أمامه لتحقيق أطماعه الشيطانية سوى قتله.





واضافت الزوجه: انه لم يكتفي بذلك بل حفر حفرة في رمال الصحراء الشرقية ودفن الجثة بها لكي يخفي معالم جريمته البشعة وبعد مرور ايام شعرت شقيقتة بالقلق فظلت تبحث عنه وسألت عنه كل أصحاب المصانع فاكدوا لها أن شقيقها أمدهم بالمواد الخام وحصل على ثمنهم.

واختتمت: وعندما رأت شقيقته انه لا نتيجه لبحثها عنه فقد لجأت الي الجهات الامنيه وقدمت بلاغا إلى قسم شرطة الكوثر بمديرية أمن سوهاج وقالت ان شقيقها الذي يقيم بالجيزة مختفي تماماً فقامت الجهات الامنية باللازم الي ان توصلت الي موقع الجريمه والي القاتل وقاموا بالقبض عليه.

والان تطالب اسرته باعدام المتهم حماده عمر المغازي و كل المشتركين معه وإعادة المبلغ المسروق و الذي يقدر حوالي مليون جنيه.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play