تفاصيل رهان خسرته سهير البابلي أمام العندليب

منذ 1 شهر
November 22, 2021, 2:08 pm
بلغ

قال المؤرخ الفني محمد شوقي، إن الفنانة الراحلة سهير البابلي عندما شاركت في فيلم يوم من عمري مع الراحل عبدالحليم حافظ في عام 1962، كانت تعتقد أنها ستلعب دور البطولة أمامه، لكنها فوجئت بأن زبيدة ثروت ستكون هي البطلة فحزنت، بقدر فرحها بقيامها بالتمثيل أمام العندليب الأسمر وبمساحة دور كبيرة.





وأضاف شوقي في مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر على فضائية مصر الأولى اليوم الاثنين، أن الفنانة الراحلة سهير البابلي كونت صداقة مع الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، لدرجة أنه هو من أطلق عليها لقب سوسكا .

وتابع، أن عبدالحليم حافظ راهنها عندما كانا يسيران سويا وطلب منها أن يمشي كل منهما في طريقه لمعرفة من منهما سيلتف الجمهور حوله أكبر من الآخر: قالها هنشوف تدافع الجمهور على مين هيبقى أكتر من التاني، وهي اعتقدت أنها أصبحت نجمة لاقتران اسمها بالعندليب الأسمر .

وأوضح: عبدالحليم حافظ كسب الرهان وكل الناس اتلموا عليه وسابوا سهير البابلي لوحدها محدش جه سلم عليها، لأن العندليب كان وما زال نجمًا في المقدمة، وصداقتهم استمرت حتى وفاة العندليب .

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play