شاهد لحظة انهيار حلا شيحة بالبكاء أمام مدفن سهير البابلي ..فيديو

منذ 2 شهر
November 22, 2021, 2:50 pm
بلغ
شاهد لحظة انهيار حلا شيحة بالبكاء أمام مدفن سهير البابلي   فيديو

شاهد لحظة انهيار حلا شيحة بالبكاء أمام مدفن سهير البابلي فيديو

سيطرت مشاعر الحزن والبكاء علي الفنانة المعتزلة حلا شيحة أثناء توديع الفنانة الراحلة سهير البابلي، في لحظاتها الأخيرة عقب وصول الجثمان الي مقابر العائلة بطريق الواحات.

وانهارت حلا شيحة من البكاء أثناء دفن جثمان الفنانة سهير البابلي، ووقف بجانبها زوجها الداعية الاسلامي معز مسعود.





ووصل جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلي إلي مثواه الأخير، بمقابر العائلة علي طريق الواحات، لدفن الجثمان وتوديعه في اللحظات الأخيرة منذ قليل.

وحرصت أسرة الفنانة سهير البابلي، بجانب عدد من الأصدقاء علي التواجد داخل مقابر العائلة، لتوديع الفنانة سهير البابلي في لحظاتها الأخيرة.

وسيطرت مشاعر الحزن والألم علي أسرة الفنانة سهير البابلي، عقب وفاتها مساء أمس

الأحد، عن عمر يناهز ٨٤ عاما، عقب تدهور حالتها الصحية وتعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر.

وأنتهت صلاة الجنازة علي الفنانة الراحلة سهير البابلي، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد من نجوم الوسط الفني علي الحضور داخل المسجد لتأدية صلاة الجنازة وكان منهم: الدكتور أشرف زكي، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد سلامة، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة رجاء حسين.

وكانت قد توفت أمس

الأحد، الفنانة سهير البابلي عن عمر ٨٤ عاما بعد تدهور حالتها الصحية وتعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر تطلّبت إدخالها إلى العناية المركزة.

جدير بالذكر انه ولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي، في 14 فبراير 1937، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play