شرط مفاجئ جدا يطلبة صاحب عمل لتشغيل الفتيات

منذ 2 شهر
November 22, 2021, 3:43 pm
بلغ
شرط مفاجئ جدا يطلبة صاحب عمل لتشغيل الفتيات

شرط مفاجئ جدا يطلبة صاحب عمل لتشغيل الفتيات

التدليك شرط التوظيف طبيب شهير بالتجمع يطلب إجراء جلسة مساج خاصة للفتيات قبل تشغيلهن





تعرضت إحدى الفتيات، تدعى: هدير- 25 سنة، مقيمة بمنطقة شبرا بالقاهرة، لعملية ابتزاز، من قِبل أحد الأطباء المتخصصين في مجال نحت القوام والتخسيس، بمناطق التجمع والشروق؛ بعد طلبه من الفتاة إجراء جلسة مساج لجسدها؛ حتى يتم قبولها للعمل في عيادته.

وفي حديثها لـ القاهرة 24، تقول الفتاة إنها شاهدت إعلانا على صفحة الطبيب، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يطلب سكرتيرة، ومساعدات طبيب، ومسوقين، ومدربات مساج، فتواصلت مع صاحب الإعلان، واتضح لها أن الطبيب هو من يرد عليها بنفسه.

ابتزاز تحت ستار المساج

وأضافت الفتاة: طلبت منه العمل معه في عيادته الخاصة؛ فطلب مني صورة شخصية لي، فأرسلت صورة تظهر وجهي، لكنه أصر على أن أرسل له صورة يظهر فيها جسدي؛ بحجة أن المظهر وتناسق الجسد من شروط الحصول على العمل، فلم تعترض الفتاة وأرسلت صورتها، فوافق على طلب تقدمها، وحدد معها موعدا؛ لإجراء المقابلة الشخصية.

وتقول الفتاة: ليلة الموعد المحدد، تواصلت مع الطبيب؛ لتأكيد المقابلة، فوجدته يشرح لي كيف ستتم، وأن هناك جزءًا نظريا خاصا بكيفية العمل ونشاطات العيادة، وأن هناك جزءًا عمليا؛ وهو أن الطبيب سيجري لي جلسة مساج على جسدي، ليشرح لي كيفية القيام به، فاندهشت من طلبه، ورفضت الذهاب إليه.

وتابعت الفتاة: تفحصت صفحته على مواقع التواصل؛ فوجدت مجموعة من الفتيات تعرضن لما تعرضت له، وطلب منهن الصور، وأن يجري لهن جلسات مساج على أجسادهن، وذكرن ذلك في تعليقاتهن على منشورات الصفحة.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play