مفاجآت في واقعة حريق مستشفى خاص بالعجوزة.. سيدة سودانية وشقيق فنانة

منذ 1 شهر
November 22, 2021, 6:04 pm
بلغ
مفاجآت في واقعة حريق مستشفى خاص بالعجوزة   سيدة سودانية وشقيق فنانة

مفاجآت في واقعة حريق مستشفى خاص بالعجوزة سيدة سودانية وشقيق فنانة

كشفت التحقيقات، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة حريق مستشفى خاص بالعجوزة، مما أسفر عن إصابة اثنين ودخولهم غرفة العناية المركزة نتيجة الاختناق، وهما سيدة سودانية الجنسية، والآخر يدعى على.ح شقيق الفنانة تيسير فهمي.

وتباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق في حريق مستشفى خاص بالعجوزة، مما أسفر عن مصرع اثنين وإصابة أثنين، وتستمع النيابة لأقوال مسئولى المستشفى، والعاملين بها، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها

وكشفت معاينة النيابة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل حريق مستشفى خاص بالعجوزة،

أن ماس كهربائي خاص بتوصيلات جهاز طبي أدى لاشتعال النيران.

وأفادت المعاينة، أن الحريق شب بطابق بالمستشفى، مما أسفر عن مصرع أثنين من المرضى، وإصابة أثنين آخرين، ولا توجد شبهة جنائية.

وانتدبت النيابة العامة رجال المعمل الجنائي لرفع الأدلة من موقع الحريق، وفحصها وبيان أسبابها، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد نشوب حريق بمستشفى بمنطقة العجوزة، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمت محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مصابين

نقلا عن الفجر

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play