أحمد سيد زيزو يسجل هدف التعادل للزمالك في مرمي البنك الأهلي

منذ 2 شهر
November 22, 2021, 9:31 pm
بلغ
أحمد سيد زيزو يسجل هدف التعادل للزمالك في مرمي البنك الأهلي

سجل نادي الزمالك الهدف الأول في مرمى البنك الأهلي، في المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

وتعادل اللاعب أحمد سيد زيزو للزمالك في الدقيقة الـ من عمر المباراة، من ركلة جزاء حصل عليها الزمالك، بعد اصطدم الكرة بيد

اسحاق يعقوبو.

وكان البنك الأهلي قد تقدم بهدف عن طريق محمد هلال في الدقيقة الـ16 من عمر المباراة، بعد وضع الكرة برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، من عرضية رائعة لأسامة إبراهيم الظهير الأيمن للبنك.





وأجري الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تبدلين بنزول المغربي محمد أوناجم بدلًا من سيف الجزيري، ونزول أيمن حفني بدلًا من إمام عاشور، في أول مشاركة له في بطولة الدوري المصري.

المندوه وحسين السيد وأدهم يؤازرون الزمالك أمام البنك الأهلي

تواجد الدكتور حسام المندوه، حسين السيد، والأستاذ عمرو أدهم أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام البنك الأهلي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما حرص الثنائي أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مؤازرة الفريق أمام البنك الأهلي بالدوري.

وتواجد بن شرقي وشيكابالا في مقصورة ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في ظل غيابهما عن اللقاء بعد تعرض الأول للإصابة بالتواء في الأنكل خلال مواجهة الإسماعيلي وإيقاف الثاني.

موقف الزمالك والبنك في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بـ9 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات أمام إنبي وطلائع الجيش و الإسماعيلي، خسر في الجولة الرابعة أمام الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف.

بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، جمعهم من فوزين وخسارتين.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play