بكلمات مليئه بالحزن بشرى تنعي الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى

منذ 1 شهر
November 23, 2021, 1:34 pm
بلغ
بكلمات مليئه بالحزن بشرى تنعي الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى

حرصت الفنانة بشرى على نعي الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى التي توفيت أمس، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

حيث نشرت الفنانة بشرى صورة للإعلامية أسماء مصطفى وعلقت عليها قائله: مأثرة فينا أو ي يا أسماء ماذا بينك وبين الله عشان قلبنا يوجعنا قوي عليكي .





وتابعت قائلة: كدا فراقك وجع بجد ورغم تكرار أخبار الموت مؤخرًا وإحساس الواحد إنه خلاص اتعود على الفراق وقاعد مستني دوره بس دموعي مش عايزة تقف عليكي من امبارح التأثير مش بطول المعرفة .

وأضافت قائلة: سبحان الله الأثر اللي الإنسان بيسيبه في اللي حواليه قيمته وقوته وتأثيره بيفاجئ الإنسان نفسه الله يرحمك ويحسن إليكي .

واختتمت كلامها قائلة: مواقفك معايا كلها إيجابية وجدعة حتى من قبل ما يكون بيني وبينك سابق معرفه كنتي بتدعيلي في عز مرضك وافتكرتي عيد ميلادي وبعتيلي وانتي متألمة وحبيبتي لله في لله، كان عندي أمل ربنا يختارك بمعجزاته لكن اللهم لا اعتراض، الطيبين بيمشوا بسرعة مع السلامة يا أسماء .

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play