نبأ عاجل | فنانة شهيرة تنجو من الموت عقب انفجار قنبلة بموقع التصوير

منذ 5 يوم
November 23, 2021, 1:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب : سيلا سليمان لموقع والضلال

نبأ عاجل | فنانة شهيرة تنجو من الموت عقب انفجار قنبلة بموقع التصوير


نقذت العناية الاليهه الفنانه الأردنية ​صبا مبارك​ من الموت بأعجوبه ، وذلك أثناء تصوير مسلسلها "​ليلة السقوط​" في دولة العراق.
وفي تصريحات فنيه اعلنت الشركة المنتجة للعمل أن صبا مبارك نجت من لغم أرضي حقيقي بموقع التصوير، مؤكدين عدم وقوع إصابات من فريق العمل.
كما أكدت الشركة أنها تلفت معدّات التصوير بعد الانفجار الذي حصل في ​الموصل​.
مسلسل "ليلة السقوط" هو عمل وطني سيتم عرضه العام المقبل ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، صبا مبارك، ​باسم ياخور​، ​أحمد صيام​، كندة حنا وأكثر من 130 ممثلاً من العالم العربي مثل مصر والعراق .

جدير بالذكر ان الفنانه صبا مبارك ، ولِدَت عام 1976 في مدينة عجلون في الأردن لأبٍ أردني وأم فلسطينية وهي الفنانة التشكيلية الراحلة «حنان الأغا». تخرجت من جامعة اليرموك عام 2001 وحصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل والفنون المسرحية.






في عام 1998 شاركت في مسلسل «قمر وسحر»، حيث ساعدتها والدتها الفنانة «حنان الآغا» وخالتها الممثلة «هيفاء الآغا» بالظهور على الشاشة الصغيرة وهي لا تزال طالبة.

كانت سنة 1998، نقطة الانطلاق الحقيقية بالنسبة لها، حيث شاركت بمسلسل «الكواسر» بعد المسلسل الأول «قمر وسحر». عادت في عام 2002 للظهور مجددًا بشخصية نسرين في المسلسل التاريخي «عمر الخيام»، كما شاركت بنفس العام بمسلسل «الأرواح المهاجرة» مع نخبة من نجوم الدراما السورية. شاركت في المسلسل التاريخي «الحجاج». بدور «غزالة الشيباني».

ظهور صبا في السينما الأردنية فكان لأول مرة عام 2003 في فيلم «سفر الأجنحة». كما ظهرت في أفلام «خارج التغطية» و«مملكة النمل».

في عام 2005 شاركت في بطولة المسلسل التاريخي «آخر أيام اليمامة» مع غسان مسعود وزهير النوباني، كما لعبت دور البطولة في مسلسل «الشمس تشرق من جديد». أما عام 2006 فكان عاما زاخرًا بالأعمال الفنية لها فقد شاركت ببطولة مسلسل «دعاة على أبواب جهنم»، وظهرت بشخصية «هند» في المسلسل التاريخي «خالد بن الوليد»، وقدمت أيضًا دورًا في مسلسل «صدى الروح»، وشاركت بعدة حلقات من مسلسل «أهل الغرام».

في 2007 ظهرت مع النجم الراحل ياسر المصري بالمسلسل البدوي «نمر بن عدوان» بدور وضحة، وشاركت بشخصية الممرضة حنان بمسلسل «الاجتياح» الذي يروي أحداث اجتياح الضفة الغربية ومجزرة جنين، كما ظهرت بمسلسل «سيرة حب» من نفس العام. وفي 2008 عادت للدور البدوي بشخصية عليا من مسلسل «عيون عليا»، وأيضًا بشخصية «الهنوف بنت الشيخ وضاح» بمسلسل «صراع على الرمال».


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play