«الودق» يضرب الإسكندرية وسط حالة من الرعب وذهول من المواطنين

منذ 1 شهر
November 23, 2021, 4:22 pm
بلغ
 الودق  يضرب الإسكندرية وسط حالة من الرعب وذهول من المواطنين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، مقطع فيديو، يرصد تعرض مدينة الإسكندرية لظاهرة الودق، وهي ظاهرة نزول المطر دفعة واحدة بلا انقطاع.

وقال ناشر الفيديو على السوشيال ميديا: “النهاردة الصبح السماء أسقطت كميات كبيرة من المياة في خط مباشر للبحر في سبورتنج ده اسمه الودق و هو نزول الماء دفعة واحدة مش امطار”.

الودق يضرب الإسكندرية وصدمة وذهول من المواطنين





فيما أصيب المتابعون بالصدمة والذهول مما شاهدوه في الفيديو، حيث ظهر نزول خط مباشر من المياه الشديدة من السماء إلى منتصف البحر دون انقطاع.

واجتاحت

الإسكندرية

أمطار غزيرة استمرت ساعات متواصلة بدءا من صباح اليوم، وذلك لليوم الثالث على التوالي ما يجعلها موجة

الطفس

الأسوأ هذا الشتاء، حيث

وصلت إلى حد السيول.

فيما ارتفع منسوب المياه بالشوارع لأكثر من مترين، وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة والمصالح الحكومية اليوم الثلاثاء.

من جانبها، قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه تشهد الأحوال الجوية، اعتبارا من طقس اليوم الثلاثاء، استقرار في الأحوال الجوية على كافة أنحاء البلاد، حيث يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة من إنه بالرغم من استقرار الأحوال الجوية اعتبارا من طقس اليوم، تبقى هناك تحذيرات من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق صباحا، والتي تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد أيضا.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play