«مين دي!» سارة سلامة تقصف جبهة منتقديها.. وتكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

منذ 1 شهر
November 23, 2021, 9:01 pm
بلغ
 مين دي   سارة سلامة تقصف جبهة منتقديها   وتكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

تداول صورة جديدة للفنانة سارة سلامة، خلال الساعات القليلة الماضية، أثارت حالة من الجدل بين الجمهور ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرتها عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، والتي ظهر فيها حدوث تغير كبير في محلامها، متسائلين عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل.





فقامت الفنانة سارة سلامة، بالرد على منتقدي ظهورها الأخير وتغير ملامحها وقامت بنشر صورة أخرى أكدت تغير ملامحها عبر موقع انستجرام، وعلقت وكتبت: أول عمليه تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس، (ربنا يشفى كل نفس مريضة) .

وكانت قد ظهرت سارة سلامة، خلال الساعات القليلة الماضية، ونشرت صورة جديدة لها تبرز تغير ملامحها بشكل كبير، وتفاعل العديد من جمهورها مع الصورة وأنهالت التعليقات من قبل متابعيها عبر السوشيال ميديا مؤكدين على تغير شكلها تماما.

يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، مشاركتها في بطولة مسلسل “إسعاف يونس”، مع “محمد أنور، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج”، وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني.

نقلا عن لايف نيوز




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play