نبأ سار لأصحاب المعاشات.. خدمات طبية جديدة وخصومات لأكثر من 20%

منذ 2 شهر
November 23, 2021, 9:44 pm
بلغ
نبأ سار لأصحاب المعاشات   خدمات طبية جديدة وخصومات لأكثر من 20

​نبأ سار لأصحاب المعاشات خدمات طبية جديدة وخصومات لأكثر من 20%

تأمينات على الحياة وتأمينات صحية، لهذا يشكل برنامج المعاشات المقدم من

وزارة التضامن

الاجتماعي أهمية كبيرة لدى كبار السن خاصة الذين يعملون في القطاع الحكومي بالدولة.

وفي بشرى سارة لأصحاب المعاشات، تعاقد الاتحاد العام لنقابات

أصحاب المعاشات، برئاسة عبدالله أبوالفتوح، على توفير خدمات طبية جديدة في كافة التخصصات لأصحاب المعاشات، في عدد من المحافظات، التي بدأتها بالمحلة الكبرى في الغربية؛ بهدف منح خدمات جديدة لأصحاب المعاشات بداية من كشف الطوارئ والجراحات العامة وخصومات على الأدوية.

خدمات جديدة

وذكر اتحاد أصحاب المعاشات، في بيان له، أن الخدمات الطبية سيتم منحها من خلال مستشفى حباظة التخصصي في المحلة الكبرى، التي جرى التعاقد معها منذ أيام، على النحو التالي:

- تخفيضات في عيادات الطوارئ، بحيث يكون الكشف 30 جنيها فقط.

- كشف للأطباء الاستشاريين لجميع التخصصات بمبلغ 50 جنيها فقط.

قائمة الخصومات

-

خصم 20% من أجر الطبيب الجراح وطبيب التخدير للجراحات العامة.

- خصم 15% على الادوية المحلية.

- خصم 5% على الادوية المستوردة.

- خصم 30% على قائمة أسعار التحاليل طبقا للكشف المرفق.





- خصم 20% على الإقامة وفتح عمليات وأجر طبيب وجرح أثناء العمليات.

- خصم 25% من المستلزمات الطبية للعمليات.

- خصم 25% لغرفة العناية المركزة.

خصومات الأشعة

وشمل التعاقد أيضًا الذي أبرمه اتحاد أصحاب المعاشات، خصم على جميع أنواع الأشعة، وتكون قيمة الخصم موضحة أمام كل نوع أشعة مدرجة في الكشوفات الخاصة بأصحاب المعاشات، ويتم تدوين بها السعر بعد التخفيض.

ويسعى الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات، لإبرام مزيد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة في المحافظات المختلفة؛ من أجل توفير الخدمات الطبية والعلاجية في مختلف التخصصات لأعضاء الاتحاد العام للمعاشات.

منافذ صرف المعاشات

وعلى جانب آخر كشف تقرير لوزارة التضامن الاجتماعى، عن أن عدد منافذ صرف المعاشات يبلغ 19 ألفا و619 ألف و 442 منفذا على مستوى الجمهورية وفقًا لآخر تحديث للبيانات حتى بداية شهر نوفمبر الجارى.

فيما يستمر بنك ناصر الاجتماعى برئاسة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة البنك فى استمرار صرف

معاشات

نوفمبر لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المحددة.

يأتى ذلك فى الوقت الذي وجهت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى بتيسير كافة الإجراءات لصرف

معاشات

نوفمبر من البنك خاصة لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة، وكذلك تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالي فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

لجان صرف المعاشات

كانت

وزارة التضامن

الاجتماعى شكلت لجانا لمتابعة صرف

معاشات

نوفمبر من بنك ناصر الاجتماعى وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حيث تم الصرف وفقا بشكل منتظم لأصحاب المعاشات وكذلك المستفيدين من المعاشات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play