التفاصيل الكاملة لما حدث لمحامية أوسيم بعد تمزيق ملابسها

منذ 4 يوم
November 24, 2021, 10:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كعادتها مساء كل يوم، خرجت الفتاة العشرينية من مقر عملها، بعد يوم شاق، قاصدة منزلها بمركز أوسيم شمال الجيزة، لتمر بشارع مدرسة الثانوي التجاري، لكن السيناريو اليومي تغيرت أحداثه نوعًا ما، واعترض طريقها سائق عربة كارو ومرافقه.
مضايقات ومعاكسات من قِبل الشابان نحو الفتاة، حال سيرها بمفردها لتحاول تهديدهما " عيب اللي بتعملوه ده احترموا نفسكم بدل ما أفرج عليكم الناس".
لم يهتم الشابان بكلام " أماني"، واستمرا في مضايقتها، ليتحول الأمر إلى تحرش جسدي، ومن ثمّ انهال عليها أحدهما بالضرب بالكرباج، وجذب المحامية من ملابسها وسرقة متعلقاتها الشخصية،  وسط استهزاء منهما بتهديدها بأنها ستبلغ الشرطة عنهما.





سرعان ما توجهت العشرينية -التي تعمل في المحاماة- إلى مركز شرطة أوسيم، وملابسها ممزقة، وحررت محضرًا بالواقعة حمل رقم 17941 جنح أوسيم لسنة 2021، ليطمأنها ضباط وحدة المباحث "اطمني ساعة زمن وهنجيب العيال دي".
اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبيها.
انتقلت قوة أمنية بإشراف العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، وبرئاسة الرائد وليد كمال معاون مباحث المركز، لسماع أقوال شهود العيان، وجمع التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المشكو في حقهما وهما الشهيرين بـ "الشاويش وبطيخة".
عقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيب إبراهيم فاروق معاون المباحث من ضبطهما واقتيادهما إلى ديوان المركز، وبمناقشتهما أقرا خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، مبررين فعلتهما "هي اللي شتمت الأول".
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.
بدورها، وثقت "أماني" مقطع فيديو لا يتجاوز مدته الـ 120 ثانية عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، قالت خلاله: "العربجية بلطجية مفيش حد قادرهم بيثبتوا أي حد وهو ماشي ويسرقوه ويعاكسوا البنات" ملخصة ما تعرضت له "المنظر كان بشع روعوني قبل ما يضربوني بالكرباج" مطالبة "القانون ياخد مجراه"، مبينة التقرير الطبي أثبت أن الإصابات تحتاج لعلاج أقل من 21 يوم".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play