التقرير الطبي لاعتداء سائقَي كارو بالضرب على محامية وتجريدها من ملابسها

منذ 1 شهر
November 24, 2021, 10:38 am
بلغ
التقرير الطبي لاعتداء سائق ي كارو بالضرب على محامية وتجريدها من ملابسها
صورة أرشيفية

حصل القاهرة 24 على صورة ضوئية من تقرير الطب الشرعي الخاص بـ المحامية أماني، التي تعرضت للاعتداء على يد سائقي عربة كارو بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة.أوضح التقرير الطبي المبدئي بمستشفى مركز أوسيم، وجود سحجة بالكتف الأيسر من الخلف مع وجود كدمة بالكتف الأيسر، وتم تحويل المجني عليها إلى مستشفى إمبابة لعمل اللازم، حيث إن المستشفى حجر كورونا، وذلك لعمل التقرير النهائي نتيجة التعرض للضرب الاعتداء من الآخرين.

وبين التقرير الطبي النهائي خدشا سطحيا يظهر في الذراع اليسرى والكتف الأيسر طوله نحو 5 سنتيمترات، مع وجود كدمات بالجسم والظهر والفخذين.

اعتدى شابان يدعيان محمد. ش، وشهرته الشويش إسلام، أثناء سيرهما بعربة كارو، محاولين دهس محامية تدعى أماني أشرف، والتعدي عليها بالألفاظ الخارجية وسب والديها، وانهالا عليها بالضرب المبرح بالكرباج على جسدها، وأحدثا لها إصابات وكدمات متفرقة، ومزقا ملابسها، وسرقا هاتفها المحمول وبعضا من ذهبها.

القاهرة 24 التقى أماني أشرف، التي قالت إنها تعمل في مهنة المحاماة، وبعد انتهاء يومها العملي وخلال اتجاهها إلى منزلها؛ فوجئت بشخصين يستقلان عربة كارو، يصدمانها من الخلف، فوقعت أرضا، وعندما حاولت النهوض، سبها المتهمان وضرباها.

البداية عندما تلقى مركز شرطة أوسيم، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من فتاة اتهمت فيه شابين بالاعتداء عليها، وحددت هوية المتهمين.

نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

صورة من التقرير الطبي

صورة من التقرير الطبي

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play