حمو بيكا يحصل علي الدكتوراه الفخرية بعد تداول صور له .. حقيقة ام شائعه ؟

منذ 1 اسابيع
November 24, 2021, 10:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حمو بيكا يحصل علي الدكتوراه الفخرية حقيقة ام شائعه ؟



أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا ، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول عدد من الأنباء التي تفيد بحصوله على الدكتوراه الفخرية في “الظاهرة الكونية”، مما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة الأمر.





حقيقة حصول حمو بيكا على الدكتوراه الفخرية في «الظاهرة الكونية»

christian dogma


ورد مطرب المهرجانات حمو بيكا على الأخبار المتداوة نافيا الأمر جملة وتفصيلا، وقال بيكا في تصريحات صحفية، إن الأخبار المتداولة بشأن حصوله على درجة الدكتوراه كاذبة، وإن الأشخاص الذين ظهروا معه في الصورة أصحاب أحد مكاتب الصرافة وأهداه خنجرا مطليا بالذهب كدعاية لمكاتبهم.
كشف الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، السبب الحقيقي وراء منع بيكا وشاكوش من الغناء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار.
حيث قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار : “جبنا مدرس لحمو بيكا لتعليمه الغناء، مراحش غير مرة واحدة وكان بيزوغ وسقط، وأسماء مطربى المهرجانات بعضهم متهرب من الجيش وقدمت ورق مزور”.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play