أزمة بين عادل إمام وميرفت أمين بسبب قميص نوم

منذ 1 اسابيع
November 24, 2021, 12:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بدأت الفنانة ميرفت أمين حياتها الفنية، منذ أن كانت طالبة جامعية، من خلال مشاركتها في فريق الجامعة، لتقدم خلال تلك الفترة مسرحية «يا طالع الشجرة» لتوفيق الحكيم، ومنذ ذلك الحين احترفت العمل في مجال الفن، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة.

كانت الفنانة ميرفت أمين تقدم ثنائيا مميزا مع الفنان الزعيم عادل إمام، اللذان شكلا ثنائيا أحبه الجماهير، لكن على الرغم من مشاركتها معه في العديد من الأفلام السينمائية، إلا انها رفضت العمل معه في أحد الأفلام الشهيرة، معترضة على أحد المشاهد!!

أزمة بين ميرفت أمين وعادل إمام

فيلم «خلي بالك من جيرانك»، الذي قامت ببطولته الفنانة لبلبة، أمام الزعيم عادل إمام، والذي تدور أحداثه حول زوجين في شهر العسل يقيمان في شقة مفروشة، لكنها ليست كأي شقة، فيصادف وجود جيران غريبي الأطوار يشاركون الزوجين تلك الشقة بطريقة كوميدية غير مشروعة، لتقع العديد من المفارقات الكوميدية الساخرة.

في حقيقة الأمر لم تكن الفنانة لبلبة هي المرشحة الأولى للعمل أمام الزعيم عادل إمام في فيلم «خلي بالك من جيرانك»، لكنها كانت «ميرفت أمين» التي اعترضت على العمل في الفيلم، بسبب اختلافها مع عادل إمام، حول أحد المشاهد الجريئة.

يدور المشهد الذي وصفته ميرفت أمين في أحد اللقاءات التليفزيونية بالجريئة حول ظهورها بقميص نوم، ليتناسب مع دور الزوجين في الشقة، لكنها رفضت الظهور به، وتأدية المشهد بالطريقة المطلوبة، حيث كانت متزوجة من الفنان حسين فهمي في هذا الوقت.

christian dogma




عادل إمام وميرفت أمين

أعمال فنية جمعت عادل إمام وميرفت أمين

قدم الزعيم عادل إمام مع الفنانة ميرفت أمين العديد من الأعمال الفنية المختلفة ما بين مسلسلات وأفلام متنوعة، حيث أوضحت ميرفت ان الزعيم من اكثر الفنانين الذين شاركوها العمل خلال مسيرتها الفنية، فقدموا سويًا: «البحث عن فضيحة، واحدة بواحدة، البعض يذهب للمأذون مرتين، مرجان أحمد مرجان، حب المراهقات».

آخر الأعمال الفنية للفنانة ميرفت أمين

عملت الفنانة ميرفت أمين في مسلسل «إلا أنا»، في حكاية «حكايتي مع الزمان» أمام الفنان الراحل أحمد خليل، الذي توفى نتيجة اصابته بفيروس كورونا، وتردد بعد ذلك شائعات حول إصابة ميرفت أمين أيضًا بالفيروس، لكنها لم ترد على الأمر حتى الأن، لكنها استأنفت العمل على المسلسل.

حكاية حكايتي مع الزمان يشارك في بطولته بجانب ميرفت امين عدد من الفنانين أبرزهم أحمد خليل وأشرف زكى ومن تأليف امين جمال .

ويعد هذا العمل الأول للفنانة ميرفت أمين ، التي عاشت حالة من الحزن بعد فقدان صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث كانت قد اعتذرت عن العمل ، إلا أن الجهة المنتجة تمسكت بوجودها ، وأجلت تصوير الحكاية إلى أن تتجاوز أحزانها.

christian dogma

ميرفت أمين

جدير بالذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت من أولي المتعاقدات علي تقديم حكاية ضمن أحداث مسلسل إلا أنا ، ولكن وفاة صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أدت إلي تأجيل التصوير نظرا إلي حالة الحزن التي تعيشها ، وعدم قدرتها علي التصوير خلال الفترة الماضية، إلا أن صناع العمل تمسكوا بتواجدها وقرروا تأجيل تصوير الحكاية الدرامية التي ستلعب بطولتها .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play