3 صدمات لجماهير الأهلي و3 غيابات تضرب الأحمر قبل مواجهة سموحة

منذ 1 اسابيع
November 24, 2021, 12:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأهلي و3 غيابات تضرب الأحمر قبل مواجهة سموحة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 ضربات قوية خلال الساعات الماضية، فضلا عن 3 صدمات أخرى بغياب عدد من لاعبيه البارزين، عن المارد الأحمر في مباراته المقبلة أمام سموحة السكندري، المقرر لها

في تمام الرابعة عصر غد الخميس، في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، والتي ستقام على ستاد «الأهلي We السلام».
وتتمثل الـ3 ضربات التي وجهت للنادي

الأهلي

وجماهير القلعة الحمراء في الفترة الماضية في رغبة بعض اللاعبين في الرحيل عن الفريق، وتفكير آخرين في الاحتراف الأوروبي، ومناقشة العروض المقدمة إليهم حاليا، بالإضافة إلى رفض البعض ارتداء قميص الفريق حاليا.
كهربا في الدوري السعودي
البداية من محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق، الذي رحب بالرحيل للدوري السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل، خلال شهر يناير،

بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني الفترة الماضية؛ إذ يشعر اللاعب بحالة من الغضب والاستيا،ء بسبب عدم مشاركته في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية.
ويرغب فريق سعودي في التوقيع مع كهربا، الأمر الذي جعل اللاعب يرحب بخوض هذه التجربة، خاصة أنه تألق من قبل في الدوري السعودي، وتحديدا مع نادي اتحاد جدة، حينما كان مُعارا

له من الزمالك، وينتظر اللاعب وصول العرض الخليجي للأهلي خلال أسابيع، من أجل حزم حقائبه للرحيل عن القلعة الحمراء.

christian dogma





محمد النني يرفض الأهلي
رفض محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، فكرة العودة للدوري المصري وتحديدا النادي الأهلي، في الفترة الحالية، ليصدم مسؤولي القلعة الحمراء، بعد الأحاديث التي انتشرت في الفترة الماضية، حول وجود رغبة من جانب الأحمر في التعاقد معه، بعد وجود نية في الجانرز لرحيله.
وقال ناصر النني، والد اللاعب، في تصريحات تلفزيونية: «من الصعب انتقال محمد النني للأهلي»، مؤكدا أنه شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته، مضيفا: «من الصعب أن يعود محمد النني لمصر خلال الفترة المقبلة، وكل ما يثار بشأن تعاقد الأهلي معه غير صحيح».
ديانج يرغب في الاحتراف الأوروبي
دخل المالي أليو ديانج، لاعب وسط المارد الأحمر، اهتمامات جالاتا سراي التركي، خلال الفترة الماضية، ما جعل اللاعب متحمسا لخوض تجربة احترافية في أوروبا والرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل تحقيق مسعاه، كما أن الأهلي بحال قرر اللاعب مغادرة الفريق فسيطلب مبلغا كبيرا لا يقل عن 10 ملايين يورو للتخلي عن الدبابة المالية.

christian dogma


غيابات الأهلي عن مباراة سموحة 3 لاعبين
يخوض المارد الأحمر مباراة الغد أمام

سموحة

وسط غياب 3 لاعبين، هم: التونسي

علي معلول وحسام حسن؛ إذ يغيب الأول بسبب إصابة في العضلة الضامة، بينما الآخر لمعاناته من كدمة في الجزء الخارجي للركبة، بجانب عمرو السولية للإيقاف، نظرا لتراكم الإنذارت.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة
ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي

وسموحة

في الدوري، عبر قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الخاصة ببطولة الدوري الممتاز.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play