الحكم على السيدة خاطفة الشاب ماريو وقيامها بهذا الفعل المشين معه

منذ 3 يوم
November 24, 2021, 12:59 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد علوان السيد، بالسجن المشدد 10 سنوات لسائق "توك توك"، والمشدد 3 سنوات لشقيقته، لإدانتهما بخطف شاب في  المرج .
وجهت النيابة العامة إلى المتهمين في القضية، تهمة خطف المجني عليه "ماريو عماد"، حيث اتفقا سوياً على استدراجه لكسب المال من ورائه، وتبين من التحقيقات أن المتهمة أقامت علاقة صداقة مع المجني عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمته بإمكانية إقامة علاقة جنسية في منزلها فوافقها.
وأضافت التحقيقات أن المتهمين احتجزوا المجني عليه طالبين فدية من والد المجني عليه حتى يطلق سراحه، كما قاما بهتك عرضه بالقوة، فصار عاريًا وكشفت عورته خادشين حيائه والتقطا له صورًا للحصول على الفدية، كما سرقا هاتفه واعتدوا عليه بالضرب.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play