مفاجأة فنان شهير .. لن تصدق من هو نجل سميحة أيوب ومحمود مرسي!

منذ 1 اسابيع
November 24, 2021, 2:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فنان شهير لن تصدق من هو نجل سميحة أيوب ومحمود مرسي!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد الفنانين الذي أتضح أنه نجل فنانة شهيرة وفنان كبير معروف، حيث أنه هو الفنان علاء محمود مرسي نجل الفنانة سميحة أيوب والفنان الراحل محمود مرسي.





لن تصدق من هو نجل سميحة أيوب ومحمود مرسي
حيث أن الفنان “علاء محمود مرسي” قام بمشاركة عدد من الأعمال الفنية علي شاشات التليفزيون في فترة التسعينات، يُعد أشهرها: مسلسل كوكب الشرق أم كلثوم ، مسلسل عد تنازلي، مسلسل الشيطان لا يعرف الحب، وعدد من الأعمال الأخرى.

christian dogma


حيث قال الفنان الراحل عن نجله الوحيد: “منذ طفولته يميل للعلم، وإلى كل ما هو جديد، وأنه كان يعتبره صديقا وأخًا أكثر من كونه ابناً، وكان عندما يلتقيان يبوح كل واحد بأسراره للآخر، فلا توجد بينهما حواجز تمنع التواصل، الاختلاف الوحيد هو نظرة كل منهما للمرأة فالفنان الراحل كان يفكر ألف مرة قبل السماح لها بدخول حياته، أما علاء فيرى أنها الحياة التي لا يمكن الحياة بدونها”.
جدير بالذكر، أن الفنان محمود مرسي لم يتزوج في حياته سوى مرة واحدة، وهى المرة التى تزوج فيها من سيدة المسرح الفنانة الكبيرة سميحة أيوب وأنجب منها ابنهما الوحيد علاء ولم يتزوج مرة أخرى، وتوفى عن عمر ناهز الـ 81 عاما.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play