حادث كارثي يتسبب في وفيات واصابات بالجمله والاسعاف تهرع الى لانقاذ الضحايا

منذ 3 يوم
November 24, 2021, 4:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


حادث كارثي يتسبب في وفيات واصابات بالجمله والاسعاف تهرع الى لانقاذ الضحايا





لقيَ عامل مصرعه وأُصيب 21 أخرين في انقلاب سيارة ربع نقل، بوصلة أبو سلطان، التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، بينهم 10 مصابين تتراوح أعمارهم من 10 إلى 15 عامًا.
وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل رقم “ر ع ج 4786″، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 21 عامل آخرين، وجميعهم من مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، من العاملين في الصوب الزراعية بالإسماعيلية.
على الفور، انتقل رجال الأمن ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن دوريش، بـ 22 سيارة إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج اللازم، وتم  نُقِل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي.
وتنوعت الإصابات ما بين كسور وكدمات وجروح بالجسد، واشتباه كسر بالعمود الفقري، واشتباه خلع بالكتف، واشتباه ما بعد الارتجاج.
 

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play