متهمة بالنصب.. حكاية فستان جرّ منة فضالي إلى المحاكم

منذ 1 شهر
November 25, 2021, 4:22 am
بلغ
متهمة بالنصب   حكاية فستان جر  منة فضالي إلى المحاكم

التسوق الالكتروني أصبح رائجًا في الوقت الحالي، وأصبح الأغلبية من المستهلكين يعتمدون عليه في قضاء احتياجاتهم، لكن سواء مجال تجارية أو صفحات الكترونية لبيع المنتجات، يسعون للترويج إلى منتجاتهم المختلفة.

إحدى طرق الترويج للملابس، لكسب نسب عرض وثقة أكبر، وإقبال أكثر، يتم من خلال تسويق المشاهير لها، فهي طريقة دعائية يعتمد عليها البعض، وهي بالفعل طريقة ناجحة وفعالة، فمن المتعارف عليه أن المشاهير يحرصون على تنسيق ملابسهم مع الاهتمام بجودتها.

كغيرها من المشاهير، أقدمت الفنانة منه فضالي على شراء مستلزماتها من خلال متجر أونلاين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عرض مقابل شراء فساتين

يحتوي موقع التواصل فيسبوك على صفحات ومجموعات تجارية، يقوم من خلالها التجار لعرض منتجاتهم المختلفة، امام الجميع لتتم عملية الشراء إلكترونيًا، وإيصال المنتجات إلى المستهلكين من خلال شركات شحن، دون الحاجة للذهاب إلى المحل، هذا ما فعلته سيدة صاحبة متجر لبيع الملابس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فوجئت السيدة صاحبة المتجر الإلكتروني، بوجود رسالة عبر صفحتها على فيسبوك ، من الفنانة منة فضالي، بالطبع هو أمر محبب لدى الجميع كون فنانة شهيرة تطلب التواصل مع المتجر.

طلبت الفنانة منة فضالي من السيدة صاحب المتجر الإلكتروني شراء عدد من الفساتين مقابل الترويج لمنتجات الصفحة عن طريق صفحتها الشخصية على فيسبوك ، وبالفعل تم الاتفاق.





منة فضالي

منة فضالي تتهرب من الاتفاق

اتفقت الفنانة منة فضالي مع السيدة صاحبة المتجر الالكتروني على الترويج للمنتجات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وبالفعل وصلت المنتجات إلى الفنانة، وظلت صاحبة المتجر متنظرة ترويج منة فضالي للمنتجات، لكن دون جدوى.

وفقًا لرواية صاحبة المتجر الإلكتروني، فإن منة فضالي تهربت من الاتفاق الواقع بينهم، بعمل ريفيو لصالح المتجر، وقامت بارتداء الفساتين والتصوير بها خلال حفل عيد ميلادها.

صاحبة المتجر الالكتروني تتقدم بشكوى ضد منة فضالي

انتظرت صاحبة المتجر الالكتروني من الفنانة منة فضالي الالتزام بالاتفاق القائم بينهما، لكن بعد يأس تقدمت الأولى بجنحة مباشرة تتهم فيها منة فضالي بالنصب عليها بعد الحصول على منتجات من متجرها

تأجيل محاكمة منة فضالي

بعد عرض القضية على محكمة جنح أكتوبر، اليوم الأربعاء، قررت المحكمة تأجيل الجنحة المباشرة المقامة من سيدة صاحب متجر لبيع الملابس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم فيها الفنانة منة فضالي بالنصب عليها لجلسة 11 ديسمبر المقبل، للاختصاص الرقمي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play