موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبأ مؤسف .. الوسط الفنى يخسر هذا الفنان عقب وفاة سهير البابلى مباشرة

منذ 1 يوم
November 25, 2021, 12:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نبأ مؤسف الوسط الفنى يخسر هذا الفنان عقب وفاة سهير البابلى مباشرة

وفاة السيناريست محمد نبوي مؤلف «عوكل» آخر منشور له «نعي سهير البابلي»


christian dogma


السيناريست الراحل محمد نبوي





الأخبار المتعلقة

توفي السيناريست محمد نبوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وستشيع جنازته بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، ويوارى جثمانه الثرى بمقابر الأسرة بطريق الواحات.
وأعلن أحد أقارب محمد نبوي، وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، قائلا: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله تعالى الأستاذ محمد نبوي، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري، والدفن بعد الصلاة بمقابر الأسرة بطريق الواحات بأكتوبر».

christian dogma


أبرز أعمال السيناريست محمد نبوي
والسيناريست محمد نبوي قدم عددا من الأفلام الكوميدية، وكانت بدايته مع «عوكل» عام 2004، مع الفنان محمد سعد، بجانب «تتح، وفيفا أطاطا».
كما قدم «نبوي» فيلم «شيكامارا، وحبيبي نائمًا مع مي عز الدين، وأسد وأربع قطط، وسامي أكسيد الكربون، وتوم وجيمي، وشبه منحرف مع رامز جلال، والمش مهندس حسن مع محمد رجب، والقرموطي في أرض النار مع أحمد آدم».
وقدم السيناريست الراحل أيضا «يا تصيب يا تخيب، وتياترو مصر الموسم الثالث»، ومسلسل عائلة زيزي، وآخر عمل كان فيلم «صابر وراضي»، مع الفنان أحمد آدم.
خريج كلية الحقوق
وبحسب حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، فإن محمد نبوي خريج كلية الحقوق بجامعة القاهرة، وعضو في نقابة المهن السينمائية.
وكان قد نعى الفنانة الراحلة سهير البابلي منذ 4 أيام، وكان آخر منشور له عن الموت، وقبله فيديو لجبر خاطر أحد ملمعي الأحذية، وعليه تعليق: «وتحسبونه هين وهو عند الله عظيم».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play