موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أصحاح اليوم الخميس 25 نوفمبر من رؤيا يوحنا اللاهوتي

منذ 1 يوم
November 25, 2021, 12:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصحاح اليوم الخميس 25 نوفمبر من رؤيا يوحنا اللاهوتي





الحق والضلال
اصحاح 15
1 ثم رايت اية اخرى في السماء، عظيمة وعجيبة: سبعة ملائكة معهم السبع الضربات الاخيرة، لان بها اكمل غضب الله. 2 ورايت كبحر من زجاج مختلط بنار، والغالبين على الوحش وصورته وعلى سمته وعدد اسمه، واقفين على البحر الزجاجي، معهم قيثارات الله، 3 وهم يرتلون ترنيمة موسى عبد الله، وترنيمة الخروف قائلين:«عظيمة وعجيبة هي اعمالك ايها الرب الاله القادر على كل شيء! عادلة وحق هي طرقك يا ملك القديسين! 4 من لا يخافك يارب ويمجد اسمك؟ لانك وحدك قدوس، لان جميع الامم سياتون ويسجدون امامك، لان احكامك قد اظهرت».

5 ثم بعد هذا نظرت واذا قد انفتح هيكل خيمة الشهادة في السماء، 6 وخرجت السبعة الملائكة ومعهم السبع الضربات من الهيكل، وهم متسربلون بكتان نقي وبهي، ومتمنطقون عند صدورهم بمناطق من ذهب. 7 وواحد من الاربعة الحيوانات اعطى السبعة الملائكة سبعة جامات من ذهب، مملوة من غضب الله الحي الى ابد الابدين. 8 وامتلا الهيكل دخانا من مجد الله ومن قدرته، ولم يكن احد يقدر ان يدخل الهيكل حتى كملت سبع ضربات السبعة الملائكة.




كتب بواسطة bero-mando

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play