موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المتهم بهتك عرض الطفلة رضوى يفجر مفاجاة اثناء تمثيل الجريمة

منذ 1 يوم
November 25, 2021, 12:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المتهم بهتك عرض الطفلة رضوى يفجر مفاجاة اثناء تمثيل الجريمة

المتهم بقتل الطفلة "رضوى" في البحيرة يمثل جريمته: "كتمت أنفاسها ثم هتكت عرضها ووضعتها داخل شوال"


اصطحب فريق من النيابة العامة بالبحيرة، قبل قليل، المتهم بقتل الطفلة "رضوى علي محمد زايد" 9 أعوام، وذلك عقب هتكه عرضها ووضعها في "شوال" لمدة 4 أيام، لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة بمكان الواقعة بقرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة.
تحقيقات النيابة

christian dogma


واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه الجريمة، وقام بتمثيل الجريمة، مشيرا إلى أنه قام باستدراج، المجنى عليها إلى سطح منزله المجاور لمنزل المجنى عليها، وكتم أنفاسها حتى الموت ثم هتك عرضها ووضعها في "شوال" لمدة 4 أيام.
وشهدت قرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث تجرد شاب في العقد الثالث من العمر، من كل معاني الرحمة واصطحب جارته طفلة، 9 سنوات، إلى سطح منزله المجاور لمنزل المجنى عليه، وكتم أنفاسها حتى الموت ثم هتك عرضها ووضعها في "شوال" لمدة 4 أيام.
كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد ببلاغ من والد الطفلة "رضوى على محمد زايد" 9 سنوات، بتغيب ابنته عن المنزل، وعلى الفور وجه مدير الأمن تشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية برئاسة اللواء محمد شعراوي، مدير المباحث الجنائية.
وتواصلت جهود المباحث إلى أن مرتكب الجريمة "محمد أحمد الشوربجي" 27 عاما، حيث قام باصطحاب المجني عليها إلى سطح منزله، بزعم إخبارها بشيء، ثم قام بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم هتك عرضها ووضعها في "شوال"، لمدة 4 أيام ثم قام بإلقائه خلف منزلها في اليوم الخامس.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play