موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | هدية رئيس الجمهورية لاهالى اسوان المتضريين من السيول

منذ 1 يوم
November 25, 2021, 1:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


عاجل | هدية رئيس الجمهورية لاهالى اسوان المتضريين من السيول

السيسي لأهالي أسوان: 500 شقة جاهزة للسكن وممكن نجيبلكم الهدوم كمان والأهالي: انت وش الخير علينا | فيديو


انتوا ناقصكوا إيه أنا جي عشان كدا إحنا جايين عشان نعمل كل حاجة، بتلك الكلمات أردف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال زيارته لأحد الأهالي المتضررين من السيول بمحافظة أسوان، في قريتي غرب أسوان والشهامة، خلال زيارته اليوم.
وقال أحد الأهالي للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لمنزله وتفقده لأحوالهم بعد تعرضهم للضرر: أنت وش الخير علينا الخير جه بقدومك، والله يوم المطر قولنا الخير جي.
وأضاف الرئيس السيسي، أن هناك نحو 500 شقة سكنية في انتظار أهالي أسوان، قائلًا: بقولكم تاني في 500 شقة جاهزين بكل حاجة، تخشي تجيبي شقة الهدوم بس أو ممكن نجيبها»، لتقطعة سيدة ستينية العمر: دا اللي متوقعينه منك ياريس، ليرد عليها الرئيس السيسي: كله خير مصر وبفضل الله تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.





هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play