عادل شكل يتوعد للفنان هاني شاكر بهذه الكلمات الرهيبة

منذ 1 اسابيع
November 25, 2021, 3:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عادل شكل يتوعد للفنان هاني شاكر: ربنا ينتقم منك أنا هقلدك وهضحك مصر كلها عليك





فاجئ مغني المهرجانات

عادل شكل ، الجمهور، بمهاجمته للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وتوعده له بتقليده، بعدما قلده هاني شاكر في ندوة قصر السينما وسخر منه.

عادل شكل يتوعد لهاني شاكر

وكتب عادل شكل، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : هاني شاكر طالع يتنمر عليه وبيقول انه بيقلدني انا ميشرفنيش ان واحد زيك يقلدني رب ينتقم منك عشان تنمورك علي خلق الله .

وتابع، شكل: انتظرني يا ابن شاكر وانا بقلدك حضحك عليك مصر كلها انت مين في مصر كلنا ولاد ٩ اصحي فووق سيبك من الوهم اللي انت عايش فيه .

هاني شاكر يسخر من عادل شكل

وجه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، سخرية لمشجع كرة القدم الشهيرعادل شكل، وذلك أثناء ندوته بقصر ثقافة السينما. وخلال الندوة قلد هاني شاكر طريقة حديث عادل شكل في فيديوهاته، التي يظهر فيها على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة ساخرة. وتطرق هاني شاكر للحديث عن عادل شكل بعد الجدل الذي أثير حول وجود اسم عادل شكل، ضمن قائمة مغني المهرجانات الذين منعتهم النقابة من الغناء مؤخرا، وتأكيد هاني شاكر على متابعته لما يجري على الساحة الغنائية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play