تفاصيل العثور على جثتين صباح اليوم داخل محطات مترو الخط الثاني

منذ 2 يوم
November 25, 2021, 3:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق والمسؤولة عن إدارة الخطين الأول الثاني تفاصيل جديدة فى واقعة انتحار شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الدقي صباحا اليوم حسبما أعلن متحدث مترو الأنفاق.وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24 أن حادث الانتحار وقع مساء أمس الثلاثاء وتم الإبلاغ اليوم صباح الأربعاء، بعدما رأى قائد قطار الجثة ما بين السكة للقطارات القادمة من شبرا الخيمة والقادمة من المنيب أسفل ما يسمى Slider والمسؤول عن تغذية قطارات مترو الأنفاق بالكهرباء من الأسفل.





الأخبار المتعلقة


وأشار المصدر إلى أنه الأغلب أن الشاب لقي مصرعه فى الساعات الأخيرة من التشغيل اليومى لقطارات مترو الأنفاق بالخط الثاني الأمر الذي أدى لبقاء الجثة بين القضبان حتى الساعات الأولى من صباح اليوم وتم تحرير محضر بواسطة شرطة النقل والمواصلات وتم نقل الجثة بواسطة الإسعاف.

وفى نفس السياق قال المصدر إن غرفة التحكم المركزي CCP المسؤولة عن حركة القطارات بالخط الثانى تلقت إخطارا بمصرع مواطن أسفل عجلات القطار بمحطة روض الفرج خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بالتزامن مع عثور قائد القطار على الجثة الأولى بمحطة الدقي، وتم تحرير محضر بواسطة شرطة النقل والمواصلات وتم نقل الجثة بواسطة الإسعاف.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play