لمس أماكن حساسة بجسدها.. نكشف ما حدث مع المتهم بالتحرش بفتاة حلوان

منذ 1 اسابيع
November 25, 2021, 4:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لمس أماكن حساسة بجسدها نكشف ما حدث مع المتهم بالتحرش بفتاة حلوان





أمرت جهات التحقيق بحلوان، بحبس المتهم بالتحرش لفظيا وجسديا بإحدى السيدات حال استقلالها سيارة أجرة ميكروباص بمنطقة حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت

من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش اللفظي والجسدي بصاحبة الحساب الشاكية، موظفة بإحدى شركات الدعاية والإعلان، مقيمة بمحافظة القاهرة حال استقلالها سيارة أجرة، وتوجهها لمحل عملها وحدوث مشادة كلامية بينهما، وعقب ذلك تمكن المتهم من الفرار من محل الواقعة.

وبإجراء التحريات واستخدام التقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهم، وتبين أنه أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان.

ألقى رجال الأمن القبض على المتهم بالتحرش، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأقوال المبلغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت الفتاة قد نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التجربة التي عاشتها، داعمة إياها بـ 3 مقاطع فيديو تمكنت من التقاطها للمتهم بعد افتضاح أمره، ومحاولته التعدي على سائق السيارة الميكروباص الذي حاول إخراجه من السيارة.

قالت الفتاة وتدعى منة جمال، إنها أثناء استقلالها سيارة ميكروباص بمنطقة حلوان، اكتشفت تحرش أحد الأشخاص، جلس وراءها في المقعد الخلفي، تاركًا مساحة فارغة حوله، وتعمد الجلوس في المقعد خلفها، وبدأت تشعر بأصابع يديه تلامس جسدها، إلا أنها عدلت من وضعها وغيّرت من حركتها، فابتعدت يداه عنها.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play