رفع رأسك أنت مصري .. هاشتاج احتفالية_الكباش يتصدر تويتر

منذ 2 يوم
November 25, 2021, 8:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”  هاشتاج بعنوان “احتفالية الكباش”، وذلك بعد انطلاق حفل افتتاح طريق المواكب الملكية والمعروف بطريق الكباش، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته.
وتصدر هاشتاج “احتفالية الكباش” قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد دقائق من انطلاق الحفل، والذي يشاهده العالم أجمع عبر وسائل الإعلام المختلفة.





الأخبار المتعلقة

وعبر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن سعادتهم بعظمة وتاريخ مصر وبالشكل اللائق الذي ظهر به الحفل، مؤكدين على عظمة مصر وتاريخها.
وجاءت تغريدات نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر":" ارفع رأسك انت مصري عملت أعظم حضارة".
ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته إلى مقر احتفالية طريق الكباش العالمي بمدينة الأقصر.
وتستضيف مدينة الأقصر حدثا عالميا يتمثل في إعادة إحياء طريق الكواكب الفرعونية بين معبدي الأقصر والكرنك المعروف بطريق الكباش، حيث شهدت الأقصر استعدادات مكثفة قبيل انطلاق حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر.
ويأتي افتتاح طريق الكباش بعد نجاح كبير حققه حفل المومياوات الملكية الذى أبهر العالم ونال إعجاب واسع عالميا ومن المقرر أن تكون الاحتفالية جاذبة لكل الوفود التي ستحضر حفل افتتاح طريق الكباش ومبهرة جدا على غرار احتفالية نقل المومياوات الملكية وستكون الحفل فكرة جديدة لإعادة إحياء الأعياد المصرية القديمة وعزف للموسيقى والطبول التي تعد من مظاهر الاحتفال الثابتة عند المصري القديم.
كما ستشهد احتفالية طريق الكباش عروض أكروباتية وستستخدم اللغة المصرية القديمة في اغنية جديد خلال الاحتفال وإحياء عيد الأوبت المعروف عند المصريين القدماء.
وسيكون هناك شيء فني على غرار أغان لاستخدام اللغة المصرية القديمة وستكون مفاجأة لكل المشاهدين للاحتفال كما سيكون هناك شخصيات عالمية للمشاركة فى افتتاح طريق الكباش وستستخدم اللغة المصرية القديمة في أغنية جديدة خلال الاحتفال.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play