الكل هيتجوز.. تراجع أسعار الذهب بشكل ملحوظ

منذ 1 يوم
November 25, 2021, 9:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت أسعار الذهب اليوم “الخميس” 25-11-2021، في مصر تراجعاً كبيرا مقارنة بالأسعار في الأيام الماضية، وذلك لجميع أعيرة الذهب.
بعد أن شهدت الأسعار موجة من التراجع غير المسبوق ووصلت إلى مستوى تاريخي في وقت سابق من ذروة جائحة كورونا بمنتصف العام السابق 2020، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 إلى ما دون الـ800 جنيه مجدداً في مصر ووصل إلى 785 جنيها للجرام عيار 21.
أسعار الذهب
وسجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 :785 جنيها اليوم الخميس 25-11-2021 بينما سجل سعر جرام الذهب عيار21 : 778 جنيها الأسبوع الماضي 820 جنيها اي تراجع نحو 31 جنيها .
و سجل الذهب عيار 21 : 826 جنيهًا في بداية شهر يناير الماضي ، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 بنهاية أبريل الماضي 774 جنيها.
ونقدم خدمة معرفة أسعار الذهب اليوم خاصة الذهب عيار 21 وسعر جرام الذهب في مصر اليوم الخميس بشكل مفصل حرصا منه على التواصل مع القراء وخاصة المقبلين على الزواج والمهتمين بأخبار الذهب.

christian dogma


أسعار الذهب
أسعار الذهب عيار 21
سجلت أسعار الذهب اليوم الخميس عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر 785 جنيهات للجرام بدون مصنعية.
سعر الذهب في مصر
وجاء متوسط سعر الذهب اليوم الخميس في السوق بدون مصنعية وفق آخر تحديث كالتالى:
سعر جرام الذهب عيار 24
ارتفع سعر جرام الذهب اليوم الخميس عيار 24 مسجلا 897 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 22
وووصل سعر جرام الذهب اليوم الخميس عيار 22 إلى 825 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 21
وسجل سعر جرام الذهب اليوم الخميس عيار 21 : 785 جنيهات





christian dogma


أسعار الذهب
سعر جرام الذهب عيار 18
سجل سعر جرام الذهب اليوم الخميس عيار 18 : 672 جنيها
سعر أوقية الذهب عيار 24
بينما بلغ سعر أوقية الذهب اليوم الخميس عيار 24 : 27,972 جنيها
سعر الجنيه الذهب
وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس : 6,280 جنيهات
سعر كيلو الذهب

christian dogma


أسعار الذهب
بينما سجل سعر كيلو الذهب اليوم الخميس عيار 24 : 899,429 جنيها
سعر الذهب بالمصنعية والدمغة اليوم
وعن أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر بالمصنعية فإنها تختلف من محل صاغة لآخر، فهي تهم كافة المقبلين على الزواج ، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا .
وذلك باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 5 و10% من سعر جرام الذهب.
وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.
شراء الذهب
وأكد هانى ميلاد، رئيس شعبة الذهب والمجوهرات، بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن أسباب تراجع أسعار الذهب حالياً، هو إرتفاع سعر الدولار الأمريكي، وعدة عوامل سياسية دولية مهمة.
وأوضح، أن العوامل تتمثل في قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بتعيين أول رئيس للاحتياطي الفيدارلي لولاية ثانية في منصب نائب رئيس البنك المركزي، وتغيير السياسة النقدية الأمريكية، وكذلك إرتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لآجل 10 سنوات.
وأضاف رئيس شعبة الذهب والمجوهرات، أن هناك أزمة عنيفة في السوق، سببها اللجوء إلى الاحتياطي الاستراتيجي لمصادر الطاقة حيث يوجد نقص عالمي في مصادر الطاقة وأزمة في الدول الصناعية الكبرى، ما أدى إلى تحرك المستثمرين للاستثمار في الدولار.
وحول توقعاته لـ أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، أكد عضو الاتحاد العام للغرف التجارية، أنه متوقع خلال ديسمبر المقبل إتجاه أسعار الذهب إلى الإرتفاع مرة أخرى، لافتاً إلى أنه ينصح المستهلكين بالشراء فى الوقت الحالي، وإستغلال تراجع الأسعار.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play