مأساة الحاجة بدرية.. بنتي قرفت مني وطلبت من أولادها يحطوني في الشارع

منذ 2 يوم
November 25, 2021, 9:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قالت الحاجة بدرية، مقيمة في دار مسنين، إنها من المنصورة، وكانت تقيم مع ابنتها في منزل واحد، وإنه عندما أصابها المرض، أصبحت تتبول على نفسها، مضيفة: «بنتي قرفت مني، وطلبت من ولادها يجيبوا رجلين يشيلوني ويحطوني في الشارع».


وتابعت "الحاجة بدرية" في لقاء تلفزيوني، «بنتي وقعتني من على السلم، ونزلت قعدت في الشارع أمام الباب، وباعت حاجتي، وواحد جيه سألني عن سبب جلوسي في الشارع، وحكيت له، وبعدها جاءت الدار لتأخذني».






 

وأردفت باكية: «نفسي أشوف حفيدتي عندها 21 سنة، كانت حنينة عليه، وابن بنتي كان بيحبني وبيسرقلي الأكل من أمه، وأنا والله معملتش كده في أمي والله»، مضيفة: «أنا بدعي على بنتي دلوقتي، وأنا اتبهدلت جامد أوي، وكنت نايمة جنب الحيطة».

وناشدت "الحاجة بدرية"، وزارة الداخلية باستخراج بطاقة للرقم القومي، وأنها ستذهب لزيارة أحفادها، مؤكدة أنها لن تسامح ابنتها أبدًا

نقلا عن الشرقيه توداي




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play