لدينا سياسة عامة.. قرار مفاجئ من أمير مرتضى منصور لكارتيرون

منذ 1 شهر
November 26, 2021, 12:10 am
بلغ
لدينا سياسة عامة   قرار مفاجئ من أمير مرتضى منصور لكارتيرون

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه تم الإستقرار على المدرب العام والمدرب المساعد اللذان سينضمان للجهاز الفني الحالي للفريق، و سيتم إخطار كارتيرون عقب إنتهاء فترة الراحة بهما، موضحا أنهما لم يعملان من قبل مع المدرب الفرنسي.

وأضاف في تصريحاته عقب المباراة أنه من الوارد أن يطلب كارتيرون مدرب معين تم العمل معه مسبقا، ولكن إذا كان هذا المدرب ضد سياسة النادي سيتم رفض إنضمامه للجهاز المعاون.

وأوضح أمير مرتضى أن اختيار المدرب العام و المدرب المساعد بناء على معايير معينة للتعامل مع كارتيرون

وأوضخ أن هناك سياسة عامة في النادي يحترمها ويسير عليها الجميع وهو ما يفرض ضرورة تواجد مدرب عام ومدرب مساعد بالفريق.





وفي سياق أخر قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play