نوال الزغبي ترد إهانة محمد رمضان أمام الجميع.. لم تصدق ماذا فعلت!

منذ 1 شهر
November 26, 2021, 2:51 pm
بلغ
نوال الزغبي ترد إهانة محمد رمضان أمام الجميع   لم تصدق ماذا فعلت

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير للفنانة نوال الزغبي وهي تتحدث عن الفنان محمد رمضان، وفاجئت الجميع برد فعلها عند الحديث عنه، وذلك خلال حوار إذاعي عندما حلت كضيفة في برنامج ”أهلا وزحما“، الذي يبث على محطة راديو إينرجي اللبنانية، ويقدمه كل من باسم كميل، وسارة المنذر.

نوال الزغبي تنتقم من محمد رمضان أمام الجميع

نوال الزغبي





حيث تم توجيه سؤال للفنانة نوال الزغبي بشأن الفنان محمد رمضان، لترد سريعا قائلا: “مين يعني؟” وتابعت “سوري ما بعرفه شو بيعمل؟”، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور ومتابعيها عبر السوشيال ميديا مع الفيديو، وأنهالت التعليقات التي تؤكد أنها ترد الإهانة التي قام بها تجاه اللبنانيات.

محمد رمضان يدخل أزمة جديدة في لبنان بهذا الفعل

حيث قام الفنان اللبناني باسم مغنية، بفتح النار على الفنان محمد رمضان، بعدما صرح أنها لم تولد الفنانة اللبنانية التي تشاركه في ديو، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك.

فكتب مغنية بوست عبر الفيسبوك، كتب فيه:”(ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه “الأسطورة” عبد الحليم حافظ مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما”.

وأضاف وكتب :أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي تواضع”، مختتما: “ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية(أحبك)”.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play