تعليق مؤثر لـ الاعلاميه ايمان الحصري عقب اول ظهور لها بعد ازمتها الصحيه

منذ 2 شهر
November 26, 2021, 5:52 pm
بلغ
تعليق مؤثر لـ الاعلاميه ايمان الحصري عقب اول ظهور لها بعد ازمتها الصحيه

تعليق مؤثر لـ الاعلاميه ايمان الحصري عقب اول ظهور لها بعد ازمتها الصحيه

بعد غياب ٨ أشهر، غابت فيها الاعلامية الشابة

إيمان الحصرى، بسبب مرضها ورحلة علاج طويلة مرت بها، ظهرت الإعلامية إيمان الحصري، في احتفالية افتتاح

طريق الكباش

بمحافظة الأقصر.

ووجهت

الحصري

رسالة حب وشكر لكل من قام بالدعاء لها في محنتها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشرت صورة لها من ضمن الاحتفالية وعلقت عليها: شكرا من قلبي على كل دعوة صادقة و كل كلمة حلوة شكرا على كم الحب اللي شوفته خلال الشهور اللي فاتت يا رب دائما افضل كدة في قلوبكم .

وكانت كشفت مصادر مقربة من أسرة الإعلامية إيمان الحصري، أنها

عادت إلى أرض الوطن عقب إجراء العملية الجراحية

التي أجرتها لإصلاح الخطأ الطبي في الجراحة الأولى، وتحسن حالتها الصحية، وتماثلها للشفاء، وذلك بعد رحلة علاج استغرقت فترة طويلة ونجح الأطباء في إجراء أكثر من جراحة لها.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية، إن الحصري عادت إلى مصر فور تماثلها للشفاء بعد رحلة علاج في ألمانيا، وخضوعها لفحوصات طبية، فيما ستظل فترة ليست كبيرة في المنزل لحين انتهاء فترة النقاهة العلاجية، وستعود للعمل مجددًا.





وكانت مها أبو بكر محامية إيمان الحصري، قد أكدت

أنّها قدّمت (وكيلة عن الحصري) بلاغًا للنائب العام، تتهم فيه الطبيب المعالج بارتكاب ما أسمته خطأ مهني جسيم ، موضحة أن العقاب في هذه الحالة يصل إلى السجن عشر سنوات وغلق المؤسسة الطبية التي قدّمت العلاج.

وأشارت إلى أن الحصري عُرضت على الطب الشرعي قبل السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج وذلك لإثبات الحالة، موضحة أنه تم إرفاق هذه المستندات للنيابة العامة.

وقال الدكتور إبراهيم الزيات عضو مجلس نقابة الأطباء، إنّ الخطأ الطبي الموثق يجب أن يُراجع من ثلاثة استشاريين في نفس التخصص.

جاء ذلك تعقيبًا على تقدم الإعلامية إيمان الحصري ببلاغ ضد الطبيب المعالج لها في أحد المستشفيات، وقد اتهمته بارتكاب خطأ طبي جسيم.

وأضاف الزيات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة الحدث اليوم ، إنّ المضاعفات العادية لا يحاسب عليها، لكن الإهمال تتم المحاسبة عليه حال التأكّد من حدوثه بالفعل.

وأشار إلى أنّ هناك لجنة للشكاوى والتحقيقات تنظر في مثل هذه الأمور، موضّحًا أن العقوبات تبدأ من اللوم وتصل إلى الشطب الجزئي أو الكلي.

وأفاد بأن الأمر يتطلب تحديد إن كان الأمر خطئًا طبيًّا أم أنّ ما حدث مضاعفات للحالة، موضحًا أن التفاصيل الطبية بشأن حالة إيمان الحصري لم ترد إليهم حتى الآن.

وتقدمت مها أبو بكر محامية إيمان الحصري ببلاغ للنائب العام إثر تعرض موكلتها لخطأ طبي جسيم، من قبل طبيب في أحد المستشفيات في شهر أبريل الماضي.

وقالت المحامية إنّها تقدمت بالبلاغ ضد الطبيب الذي أجرى لها العملية وفريقه، إثر تعرض موكلتها لخطأ طبي جسيم، أدى إلى تدهور الحالة الصحية للإعلامية، وهدد حياتها.




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play