كارتيرون يوجه رسالة خاصة لحارس الزمالك

منذ 1 شهر
November 26, 2021, 6:30 pm
بلغ
كارتيرون يوجه رسالة خاصة لحارس الزمالك

كارتيرون يوجه رسالة خاصة لحارس الزمالك

نال محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك إشادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقب تألقه في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.





وحرص كارتيرون على الحديث مع حارس المرمى بعد المباراة وأشاد بتألقه بعدما أنقذ مرمى الزمالك من أكثر من فرصة محققة في مباراة الأمس التي أقيمت باستاد المقاولون العرب.

وفي سياق أخر يغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة غدا السبت إلى الإمارات لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي اقيمت بالأمس باستاد المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني إلى القاهرة مساء يوم 2 ديسمبر المقبل لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك

على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى ١٣ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند ٨ نقاط يحتل بهم المركز السادس

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play