حرمان حكم شهير من إدارة مباريات الزمالك في الدوري

منذ 1 شهر
November 26, 2021, 7:44 pm
بلغ
حرمان حكم شهير من إدارة مباريات الزمالك في الدوري

حرمان حكم شهير من إدارة مباريات الزمالك في الدوري

اعترفت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، بخطأ الحكم الدولي محمد معروف، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، أمام الزمالك، في اللقاء الذي انتهي بفوز الزمالك بهدف نظيف، في الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

إيقاف محمد معروف عن الظهور بالجولة السابعة في الدوري

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية لـ الوطن سبورت : لجنة الحكام اعترفت بخطأ

محمد معروف، بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، الأمر الذي أثر بالسلب على نتيجة اللقاء، وحرم فريق سيراميكا، من فرصة التعادل، لذا قررت لجنة الحكام، مُعاقبة الحكم بحرمانه من الظهور بالجولة السابعة في الدوري .





منع محمد معروف من تحكيم مباريات الزمالك لفترة

وأضاف المصدر: محمد الحنفي، حكم الفيديو، طلب من

محمد معروف، العودة للفار لمشاهدة لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة لسيراميكا، ولكن الحكم رفض، وقرر استمرار اللعب .

وأتم المصدر: محمد معروف، سوف يمنع لفترة من الظهور تحكيميا لمباريات الزمالك في الدوري .

حكام مباراة الزمالك وسيراميكا

وتم إسناد مهمة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، إلى الحكم الدولي محمد معروف، ويُعاونه سمير جمال، ومحمد عبد المجيد، وعاطف حسين، حكمًا رابعًا، ومحمد الحنفي، حكم فيديو ومحمود أبو الرجال، حكم فيديو مساعد.

بيان سيراميكا بعد أزمة مباراة الزمالك

وكان نادي سيراميكا كليوباترا أعلن في بيان رسمية وجاء على النص التالي: نطالب بتعيين رئيس لجنة حكام أجنبي في الاتحاد المصري لكرة القدم، لإصلاح منظومة التحكيم المصري، التي باتت تحتاج إلى إعادة نظر، تحت قيادة مختلفة، تنقذ الموقف، في ظل العوار الذي اجتاح الأداء التحكيمي، وأدى لخلل واضح، أثر بشكل مباشر على نتائج عدد كبير من المباريات، وتجسد بشكل صارخ، خلال لقاء سيراميكا كليوباترا مع الزمالك .

وشدد على أن سيراميكا كليوباترا تعرض للظلم بعدم احتساب ركلة جزاء، لصالح اللاعب بلال السعيداني، ضد طارق حامد، لاعب الزمالك، شهد بها القاصي والداني، وأقر بها الجميع، إلا حكم اللقاء محمد معروف، وحكم تقنية الفار محمد الحنفي، ومساعده محمود أبو الرجال.

حرمان حكم شهير من إدارة مباريات الزمالك في الدوري

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play