قرار جديد من مجلس الزمالك بشأن اختيار مساعد كارتيرون

منذ 1 شهر
November 26, 2021, 8:53 pm
بلغ
قرار جديد من مجلس الزمالك بشأن اختيار مساعد كارتيرون

قرار جديد من مجلس الزمالك بشأن اختيار مساعد كارتيرون

حسم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك موقفه من تعيين مدرب عام ومدرب مساعد بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وتولى أمير مرتضى منصور منصب المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عقب صدور قرار من وزير الشباب والرياضة بعودة مجلس إدارة القلعة البيضاء المنتخب خلال الأيام الماضية.

أمير مرتضى يحدد شروطه لاختيار المدرب العام

حدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي

الزمالك

شروطه لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد بالجهاز الفني والمنتظر إعلانهما قريبا.

وقال

أمير مرتضى

في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت ، عدم العمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في وقت سابق، أول الشروط التي لابد من توافرها في العناصر الجديدة المنضمة للجهاز الفني.

وأضاف: أرفض تعيين مدرب عام أو آخر مساعد سبق له العمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك لعدم خلق أزمات بينهم وبين المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة .





وعمل كارتيرون خلال ولايتين مع 5 مساعدين داخل القلعة البيضاء وهم: سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف وأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود.

ليس من حق كارتيرون الاعتراض على الأسماء

وشدد المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أنه ليس من حق كارتيرون الاعتراض على الأسماء التي يحددها كإضافة لجهازه الفني، مؤكدا أن الأمر خاص بمجلس الإدارة فقط لا غير.

وتابع، جميع المدربين الأجانب الذي سبق وتعاملت معهم داخل الزمالك لم يعلموا المصريين المساعدين لهم، الأمر يتعلق برؤية مجلس الإدارة ووفقا لسياسة النادي في تكوين الجهاز الفني.

وكشف المشرف العام على فريق الكرة أن هناك بعض الأسماء التي يرغب في تواجدها بالجهاز الفني للزمالك، وعرض الأمر عليهم وسماع رؤيتهم في كيفية الإضافة للفريق وذلك قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنهم.

فرحة الزمالك بهدف مصطفى فتحي

كارتيرون يمنح لاعبيه راحة من التدريبات

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 6 أيام عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف واحد دون رد في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 21 ديسمبر المقبل، بالجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، التي تقام عقب نهاية فترة التوقف الحالية.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play