وردنا الان نبأ مؤسف عن الكابتن محمود الخطيب

منذ 1 شهر
November 27, 2021, 4:54 am
بلغ
وردنا الان نبأ مؤسف عن الكابتن محمود الخطيب

وردنا الان نبأ مؤسف عن الكابتن محمود الخطيب

تعرض محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، لوعكة صحية مفاجئة قبل إعلان نتيجة انتخابات الأهلى التى أقيمت بمقر النادي، وتحامل على نفسه حتى إعلان نتيجة الانتخابات قبل أن يغادر مقر الخيمة الانتخابية.





وترشح فى انتخابات الأهلى 20 منهم اثنان على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادى الحالى والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامرى فاروق والذى يتولى نفس المنصب حاليًا.

وكان الصراع قويا على منصب أمانة الصندوق فى الانتخابات المقبلة، بين الثنائى خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى حاليًا وخالد الدرندلى الذى قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.

وضمت العضوية فوق السن 10 مرشحين، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطى ومهندى مجدى ومحمد سراج الدين ومحمد شوقى ومحمد الغزاوى وحسام غالى وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحى ومى عاطف من قائمة الخطيب، فى المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play